تاريخ لقاءات الرئيس السيسي مع المنتخب الوطني أبرزهم لقاء اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة

0 30

كتب| محمد عبد الله

الرئيس  السيسي يتفقد مران منتخب مصر في استاد مصر في العاصمة الإدارية قبل السفر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، تزامنا مع استعدادات «الفراعنة»، من أجل خوض نهائيات أمم أفريقيا 2023، في كوت ديفوار.

يقع منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة «الكان»، رفقة الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق.

خلال الأسطر التالية ترصد «جريدة الوطن اليوم» تاريخ لقاءات السيسي مع المنتخب الوطني

في السادس من شهر فبراير عام 2017، استقبل السيسي، بعثة المنتخب الوطني، عقب الوصول إلى مطار القاهرة الدولي، بعد حصد المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية، في الجابون، بالخسارة من الكاميرون.

في التاسع من شهر أكتوبر عام 2017، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منتخب مصر والجهاز الفني، من أجل شكرهم وتكريمهم على حصد بطاقة الصعود لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

منتخب مصر
منتخب مصر

في التاسع من شهر يونيو عام 2018، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاعبي مصر والجهاز الفني، من أجل تحفيز «الفراعنة»، قبل السفر إلى روسيا لخوض نهائيات المونديال.

في الخامس عشر من شهر يونيو عام 2019، زار الرئيس معسكر المنتخب، خلال استعداداته في باستاد الدفاع الجوي، من أجل خوض نهائيات أمم أفريقيا، في مصر.

في السابع من فبراير 2022، استقبل الرئيس بعثة المنتخب الوطني، عقب المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا السابقة في الكاميرون، وحصول المنتخب على المركز الثاني، بالخسارة من السنغال

دَعّم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لاعبي منتخب مصر، وذلك قبل المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي ستقام في دولة كوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر الوطن معسكرًا حاليًا في العاصمة الإدارية، استعدادًا للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال الفترة بين 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتخب الوطني، اليوم السبت، وذلك أثناء تفقد مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية،

خلال المعسكر المقام حاليًا في العاصمة الإدارية، لدعمهم قبل المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وطالب الرئيس السيسي لاعبي المنتخب الوطني ببذل قصارى جهدهم من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، وتصدير صورة جيدة تعكس حضارة مصر.

وحرص الرئيس السيسي على مصافحة لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني والإداري والطبي، وأثناء مقابلة محمود كهربا، لاعب الأهلي، قال الرئيس مازحًا: «أنا حاسس بالكهربا».

هذا ويلاقي منتخب مصر وديًا نظيره تنزانيا، غدًا الأحد، بينما تسافر البعثة الثلاثاء المقبل،

للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، التي يتواجد فيها المنتخب ضمن المجموعة الثانية رفقة غانا، موزمبيق، والرأس الأخضر.

اترك تعليق