بث مباشر الان من الجزائر لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بث مباشر الان من الجزائر لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية

بث مباشر الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا قناة bein sport القطرية

0 366

كتبت | زينب فؤاد

تقدم جريدة الوطن اليوم خدمة البث المباشر امتابعيها من عشاق كرة القدم عامة وجماهير الاهلي بصفة خاصة لمباراة فريقي النادي الأهلي وشباب بلوزداد المقرر إقامتها فى التاسعة مساء على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

لمشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري اضغط هنا

ويسعى النادي لاعبي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز وحصت نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الرابعة للاقتراب ن التأهل لدوري الثمانية.

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على اللاعبين أن هدف الفريق الفوز وشدد على ضرورة التركيز واللعب بقوة والتسجيل مبكرا وعدم السماح للمنافس بالضغط على خط الدفاع وتمثيل خطورة على حارس المرمي.

وحذر كولر خطورة شباب بلوزداد وانسياق اللاعبين خلف الضغط الجماهيري، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالجوانب الخطيطة والنواحي التكتيكية.

وفي المقابل يسعى شباب بلوزداد بقيادة ماركوس باكيتا المدير الفني لاستغلال عامل الأرض والجمهور وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل صدراة المجموعة وتعزيز فرصة في التأهل.

وأكد ماركوس باكيتا اللاعبين على صعوبة المباراة كونها أمام بطل أفريقيا مشيرا الي ضرورة الالتزام وعدم ترك مساحات واستغلال عامل الأرض والجمهور والتسجيل مبكرا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال الافريقي

وتنطلق مباراة النادى الأهلى وشباب بلوزداد فى التاسعة مساء، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية التي تمتلك حق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشوار الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري بدورى الأبطال الموسم الحالي

وخاض النادي الأهلي 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، وأحرز لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط، حيث فاز الأهلي على سان جورج الاثيوبي في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 بنتيجة (3/0) (4/0) على التوالي،

وفي دور المجموعات فاز المارد الأحمر على ميديا الغاني في الجولة الأولي بنتيجة (3/0)، وفي الجولة الثانية تعادل الأهلي مع يانج افريكانز بهدف لكل منهما، كما تعادل سلبيا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة في الجولة الثالثة.

وفي المقابل خاض فريق شباب بلوزداد الجزائري خمس مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين   وأحرز لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف، حيث فاز شباب بلوزداد على وبو رينجرز في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 بنتجية (3/1)، (3/1)،

وفي الجولة الأولي بدوري المجموعات فاز شباب بلوزداد على يانج افريكانز بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر في الجولة الثانية من ميدياما الغانى بهدفين مقاابل هدف، وفي الجولة الثالثة تعادل مع الأهلي سلبيا.

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

  1. الأهلي: 5 نقاط من ثلاث مباريات
  2. يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات
  3. ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات
  4. شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات.

حكم مباراة الأهلي وشباب يلوزداد

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مباراة الأهلي وشباب يلوزداد للحكم الرواندي ساموال اويكوندا ، ويعاونه كل من، المساعد الأول، موتوييمانا (رواندا)، المساعد الثاني، موجابا (رواندا).

اترك تعليق