خاص | جريدة الوطن اليوم تكشف تطورات إصابة مصطفى شلبي لاعب الزمالك قبل مباراة نهضة بركان 

0 0

كتب| احمد مجدي  

شهدت تدريبات اليوم لـ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب النادي، مشاركة مصطفى شلبي جناح الفريق، في جزء من المران، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل.  

وشارك «شلبي» في الفقرة التأهيلية بجانب التدريبات الخفيفة بالكرة مع باقي زملائه بالفريق. 

من جانبه، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، أن مصطفى شلبي يسير بخطى جيدة في البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق، في ظل الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة. 

أضاف أن مصطفى شلبي، بدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي مع زملائه، بجانب أداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتجهيزه بالشكل المناسب. 

وأشار محمد أسامة إلى أن الفريق الطبي يقوم بجهود مكثفة من أجل تجهيز اللاعب بالشكل المناسب.  

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة مصطفى شلبي، جناح الفريق، وموقفه من اللحاق بمباراة الفريق الأبيض أمام نهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

موقف مصطفى شلبي من مباراة العودة أمام نهضة بركان المغربي 

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«جريدة الوطن اليوم »، على أن مصطفي شلبي، حتى الآن لم يتعاف من إصابة العضلة الضامة التي يعاني منها، والجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة، يسعى بشتى الطرق لتجهيزه. 

وأشار إلى أنه من الصعب لحاق مصطفى شلبي بالمباراة، لكن الجهاز الطبي ما زال يحاول تجهيزه، على أن يكون الحسم خلال الأيام المقبلة بشكل نهائي. 

الزمالك يلتقي نهضة بركان المغربي فى إياب نهائي الكونفدرالية 

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته عصر اليوم، بعد أن حصل اللاعبين على راحة بالأمس، عقب الوصول إلى القاهرة،  

بعد انتهاء مباراة نهضة بركان المغربي، والخسارة في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بثنائية مقابل هدف. 

ويلتقي الفريق الأبيض مع نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي. 

اترك تعليق