من هو بديل معلول .. تقارير صحفية تكشف : الأهلي يفاوض يوسف بلعمري لاعب الرجاء 

0 4

كتبت | زينب فؤاد 

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى دخل فى مفاوضات مع يوسف بلعمري لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربى تمهيداً للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وقال موقع ” le360 ” سبور المغربى، إن الأهلي مهتم بضم يوسف بلعمرى خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الموقع إلى أن الإصابة التي تعرض لها التونسي علي معلول فرضت على مسؤولي الأهلي البحث عن بديل، خاصة أنه سيتم رفع اسمه من القائمة الأولية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، وسيتم تسجيله في يناير المقبل.

وشدد المصدر على أن الأهلي كان لديه اهتمام بالمغربى يحيى عطية الله للتعاقد معه، إلا أنه واجه عراقيل مالية مع فريقه سوتشي الروسي ووكيل اللاعب، ما جعله يحول اهتمامه تجاه لاعب الرجاء يوسف بلعمري.

ويعد التونسى على معلول الظهير الأيسر للنادى الاهلى هو اللاعب الأجنبى الأكثر صناعة للأهداف في تاريخ القلعة الحمراء،

قبل تعرضه للإصابة بقطع جزئي فى وتر أكيلس خلال مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي فى رادس، والتي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح المارد الأحمر فى التتويج باللقب.

بدأ معلول رحلته مع النادي الأهلي فى 25 يوليو 2016، قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي، وأصبح واحدًا من أساطير النادي الأهلي وحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة من مشجعي القلعة الحمراء.

وخاض معلول مع النادي الأهلي 287 مباراة في مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016، نجح النجم التونسي في إحراز 51 هدفًا وصناعة 83 آخر، كأعلى معدل للاعب أجنبي ارتدى قميص النادي الأهلي أو أي نادٍ آخر، كما أصبح علي معلول أكثر لاعب قدّم مساعدات تهديفية في تاريخ القلعة الحمراء.

اترك تعليق