بيراميدز يسقط امام الاهلي بهدف وينتظر لقاء الزمالك في «دوري Nile» 

0 2٬029

كتب| احمد مجدي  

سقط نادي بيراميدز في فخ الخسارة بهدف دون رد، على يد النادي الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين ، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة 31 من دوري nile.  

صور مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري بكاميرا الفجر الرياضي

موعد مباراة بيراميدز القادمة بدوري nile  

ويلتقي نادي بيراميدز ، بنادي الزمالك في موقعة نارية مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة، ويقام اللقاء في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي.  

وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري والبطولات المحلية.  

وانتهى لقاء الدور الأول بالجولة الأولى من دوري nile، بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2، وسجل الأهداف إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا للزمالك، بينما أحرز أهداف بيراميدز عبد الله السعيد لاعب الزمالك الحالي، ورمضان صبحي.   

الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح | صور  - بوابة الأهرام
موعد مباراة بيراميدز القادمة بدوري nile  

موقف بيراميدز والزمالك بدوري nile  

ويتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، جمعها من 29 لقاء بالدوري، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 48، من 27 مباراة خاضها الأبيض ، بدوري nile . 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حدثًا فريدًا في تاريخ مواجهاته أمام بيراميدز، وذلك بعد الفوز بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 31 من عمر منافسات دوري Nile، في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي، معقل الفريق السماوي. 

ونجح الأهلي لأول مرة في تاريخ مواجهاته مع بيراميدز بالمسمى الجديد الذي تغير من الأسيوطي في صيف 2018، أن يفوز على الفريق السماوي، في الدورين الأول والثاني.  

اترك تعليق