جدول مباريات الدورة المصري اليوم الجمعة .. الأهلي في مواجهة المصري وصراع الزمالك أمام بيراميدز 

0 5٬019

كتب| محمد عبد الله  

مواعيد جدول و مباريات اليوم الجمعة .. تتواصل عجلة دوران بطولة الدوري المصري الممتاز، بمبارتين في غاية الأهمية بمشوار الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، حيث سيشهد اليوم ظهور قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك في البطولة المحببة للجماهير المصرية.  

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة لها، لتتابع الجماهير المواجهات النارية لـ قطبي الكرة المصرية، حيث يلاقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، فيما يواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي.  

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 يوليو 2024 

وفي هذا الصدد، تقدم «جريدة الوطناليوم» للقراء والمتابعين في السطور القادمة، جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المواجهات المرتقبة.  

موعد مباراة الأهلى والمصري البورسعيدي، القناة الناقلة جريدة الوطن اليوم
مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة 

مباريات اليوم - صورة أرشيفية
جدول مباريات الدورة المصري اليوم الجمعة

مباراة الزمالك ضد بيراميدز في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على قناة 1 on time sports  

مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على قناة 2 on time sports 

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز.. تترقب جماهير الفارس الأبيض، موعد مباراة الزمالك أمام نظيره بيراميدز المقرر في المباراة التي ستجمعهما لحساب الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.  

ويدخل فريق الزمالك مباراة بيراميدز المقرر لها اليوم الجمعة، وعينه صوب الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، لتعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وإسعاد جماهيره بعد الابتعاد رسميًا عن المنافسة على لقب الدوري.  

فيما يسعى فريق بيراميدز إلى تحسين المسار والعودة للمنافسة على بطولة الدوري العام لهذا الموسم 2023/2024، بعد خسارته في الجولتين الأخيرتين بالدوري أمام الأهلي بنتيجة 3-2 في الدور الأول، و1-0 بالدور الثاني. 

مراكز الزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري قبل المواجهة المرتقبة 

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، في 27 مواجهة خاضها حتى الآن، بواقع 14 فوز، و6 تعادلات، و7 هزائم، وكانت آخر مباراة أمام فريق الداخلية وانتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.  

فيما يحتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، برصيد 68 نقطة في 30 مواجهة خاضها، بواقع 21 انتصار، و5 تعادلات، و3 هزائم.  

وفي هذا الصدد، نرصد في السطور التالية، موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة، وذلك من خلال التقرير التالي:  

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري الممتاز 

سيكون موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري الممتاز، اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.  

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز 

فيما ستنقل مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتحديدًا عبر قناة أون تايم سبورتس 2. 

اترك تعليق