كلمة ترامب خلال المؤتمر الانتخابي بعد نجاتي من حادث الاغتيال أقف أمامكم اليوم «بفضل الله وحمايته» 

0 2٬026

كتب| حسن النجار  

تمت الترجمة بمعرفة جريدة الوطن اليوم  

قال الرئيس الامريكي السابق والمشرح للسباق الرئاسي الجديد دونالد ترامب، أقف أمامكم اليوم «بفضل الله وحمايته»، بعد نجاتي من حادث الاغتيال زاعمًا أن «الديمقراطيون يريدون تصويريه على أنه شخص متطرف».  

وأضاف ترامب، خلال كلمته بمؤتمر في إطار حملته الانتخابية، «سنغلق حدود أمريكا وسنوقف غزو المهاجرين، لأن التضخم يضر بكل فئات المجتمع».  

وتابع أن «الديمقراطيون يريدون تصويري على أني شخص متطرف، في الوقت الذي لدى الديمقراطيون لديهم يسار متطرف»، جاء ذلك حسبما ورد في خبر عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.  

وتابع : «يسرني مواجهة كامالا هاريس إذا ترشحت عن الحزب الديمقراطي»، مؤكدًا أن الحزب الديمقراطي يحاول إزاحة جو بايدن من السباق الرئاسي.  

وأكد أن الأمريكيون أكثر وحدة وعزما وإصرارا أكثر من أي وقت مضى، قائلا: «الديمقراطيون لا يعلمون من سيكون مرشحهم بالانتخابات المقبلة، والانتخابات القادمة ستكون الأهم في تاريخ بلدنا».  

وتابع: «بعد 4 أشهر سنفوز بميشيجان وسنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى، كما أن ولاية ويسكونسن ستصوت لنا لأننا منحناهم ٢٥٠ مليون دولار.  

وأضاف أن المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري كان حدثا رائعا، ولن ننسى المواطن الذي قتل خلال إطلاق النار في بنسلفانيا، و أصلي للمواطنين اللذين أصيبا خلال إطلاق النار في بنسلفانيا، وأشكر رجال الخدمة السرية على ما قاموا به في بنسلفانيا. 

اترك تعليق