الإعلامي سيف زاهر حول حقيقة الخلافات بين كيروش ومعاونيه قبل مواجهة قطر فى كأس العرب - الوطن اليوم

الإعلامي سيف زاهر حول حقيقة الخلافات بين كيروش ومعاونيه قبل مواجهة قطر فى كأس العرب

0 44

الرياضة | كتب | احمد شمس .. اكد الإعلامي سيف زاهر، مقدم برنامج ملعب اون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس، انه لا توجد خلافات بين أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب مصر

مؤكدا ان هذا تم توضيحه خلال اتصال هاتفي مع أحد عناصر الجهاز الفني ، و رفض ذكر اسمه

سيف زاهر أنه يوجد اختلاف فى وجهات النظر

وأضاف سيف زاهر أنه يوجد اختلاف فى وجهات النظر فى اختيار اللاعبين بتشكيل المباريات والتغييرات وتوزيع المهام، حيث يتم الاتفاق على حديث محمد شوقى مع اللاعبين.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب قطر، غدًا السبت، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، على ستاد 974، في إطار منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العرب 2021.

الحكم الدولي الأرجنتيني فاكوندو تيو

ويقود المباراة الحكم الدولي الأرجنتيني فاكوندو تيو، حكمًا رئيسيًا، يعاونه مواطنيه إيزيكييل برايلوفسكي وجابريل تشادي ألفريديو مساعدين، وسعيد مارتينيز من الهندوراس حكمًا رابعًا، فيما يتواجد خوان سوتو من فينزويلا حكما لتقنية الفيديو، ويساعده كابريرا جونزاليس من الأوروجواي.

الأرجنتيني قد سبق له إدارة مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر

وكان الحكم الأرجنتيني قد سبق له، إدارة مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر في ختام دور المجموعات من بطولة كأس العرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وكان منتخب مصر قد خسر أمام منتخب تونس، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 974، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس العرب

منتخب قطر أمام الجزائر

بينما خسر منتخب قطر أمام الجزائر بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الثمامة، ضمن مواجهات نصف نهائي البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.