جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

من نحن

مرحبا بكم فى جريدة الوطن اليوم

جريدة الوطن اليوم  هى بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر لاهم مباريات الدورى المصرى والدورى السعودى والمذيد من الاحداث المهمة على مدار الساعة لحظه بلحظة  فريق العمل بموقع ” جريدة الوطن اليوم ”  الاخباري والإعلامي ، المتمثل في رئيس مجلس الإدارة ومدير التحرير والمحررين وكتاب مقالات  الرأي والمقالات السياسية المتنوعة ورؤساء الأقسام الفرعية المختلفة،  بالموقع.

نعمل علي نقل الأخبار، من مواقع الأحداث الجارية بكل شفافية ومهنية التعبير الصحفي وتغيير الحدث من الرؤية الي الإنجاز.

ونعمل علي مدار الساعة بكل حسم  ليعرف الجميع الإيجابيات والسلبيات حتي يحث المواطن كل الأحداث الجارية من اخر الاخبار وأخبار الرياضة والسياسة والثقافة والدين والفن والكثير من المجالات الأخرى.

 ومجريات الحوادث اليومية منها الإيجابية ومنها السلبية وتقارير عن كل المحافظات داخل ربوع الوطن المصري  ، وأخبار الفن بجميع أشكاله من أعمال فنية وأعمال للفنون التشكيلية بأنواعها .

ويعمل موقع وجريدة الوطن اليوم الاخباري أيضا علي نقل الأخبار العربية للدول الشقيقة المتنوعة من الأحداث الجارية والحصرية ويعمل علي نقل الأخبار العالمية المتنوعة من جميع الدول.

 بواسطة المراسلين الأكفاء للتعبير واللغة ، كما يقدم الموقع كل ما هو جديد في عالم الصحف المصرية والعربية والعالمية المتميزة، من التصدر لكل ما هوي حصري من قضايا وأخبار متعددة القضايا .

رئيس التحرير 

حسن النجار