تصريحات هامه من مرتضى منصور عن تتويج وفوز الزمالك بكأس مصر علي الأهلي

0 250

تصريحات هامه من مرتضى منصور عن تتويج وفوز الزمالك بكأس مصر علي الأهلي اطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدة تصريحات هامه، عقب فوز الفارس الأبيض ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي.

 

مرتضى منصو و -فيريرا
مرتضى منصو و -فيريرا

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات بـ قناة نادي الزمالك: “بشكر ربنا والفوز بالكأس توفيق ربنا وفضل منه الظلم والافتراء وحش، انت لما تكون رجل احسن رئيس نادي5 سنين وتلاقي نفسك قاعد في البيت، وتبرعت للزمالك18 مليون ويقولوا عندك مخالفات ماليه، وترجع بفضل ربنا والقضاء والجماهير”.

 

واضاف: رئيس نادي الزمالك “شكرا المدير الفني المحترم والجهاز المعاون المصري، وامير مرتضى اللي اتظلم وبتقولوا ابن صاحب العزبة سيد عبدالحفيظ مش ابن صاحب العزبه وبياخد على نفوخه كل يوم”.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

وتابع:” التحقيق اثبت ان طارق حامد متهرب وكان بيخضع لـ كشف طبي قبل الانضمام لاتحاد جده السعودي، تم عقابه بخصم 8 مليون جنيه نصف قيمة مستحقات متاخره واتمنى له التوفيق في اتحاد جده”.

 

واردف منصور :” اما بالنسبة لابوجبل تاكدنا تعاقده مع النصر السعودي وتم خصم2 مليون منه، واشترى3 اسابيع في عقده بقيمة 2 مليون جنيه”.

 

واوضح: “دخلنا14 مليون جنيه لخزينةالزمالك من الثنائي طارق حامد وابوجبل “علشان في رئيس نادي دكر” بتمنى لهم التوفيق ، وهم اعتذروا رسمي وهذيع هذا الفيديو”.

 

وشدد:” اللعيبه دي ابطال مش رجاله بس، مين احيا كأس الموسم الماضي لما رجعت للزمالك قالوا الكاس اتلغى وقولت لعامر حسين مش هلعب الجديد الا لما نلعب القديم قبل الجديد”.

 

تابع ايضا | الزمالك بالزي الأزرق يقهر نظيرة التقليدي الأهلي بهدفين في نهائي بطولة كاس مصر اليوم

 

وواصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك : اخدت دوري وسوبر يد وطائر دوري وكأس من الاهلي

وكسبت الأهلي ف كل البطولات يد وطائره وقدم وخلي احمد شوبير يموت

 

مباراة نهائي كاس مصر بين الاهلي والزمالك
مباراة نهائي كاس مصر بين الاهلي والزمالك

 

واكمل مرتضى: “بشكر الجمهور ولاعبينا ابطال وسجلت معهم 7 دقايق قولتلهم احلموا بمكافأت وزياده 50% عليها مش هتبقوا رجاله علشان الفلوس لا علشان هتسعدوا جماهيركم اللي بالملايين في مصر والعرب ودول اوروبا”.

 

واكد: “قولت انا وكابتن محمود الخطيب في معترك رياضي مش معترك خناقه لكن هو فرح بكأس البلاغات والبيانات وانا بالبطولات، الخطيب مطلع بيان علشان يقول هعمل بيان ويقول هطلع بيان”.

 

تابع ايضا |  الحقيقة النهائية حول القبض علي المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والقلعة البيضاء

 

واشار مرتضى:” ليه مبتسالوش الخطيب بتسالوا عن القرض اللي هو اخده، احنا في الخزينة ربع مليار ونقدر نشتري اي لاعب في مصر وخارجها”.

 

وتطرق في حديثه قائلا: “لاعبو الاهلي وجهازهم الفني محترمين صعدوا استلموا ميداليات المركز الثاني وسلموا عليا وسيد عبدالحفيظ رفض ان يصافحني”.

 

واختتم:” كنت هضرب سيد عبدالحفيظ في ركبته اكومه على الارض ولكن احترمت مندوب السيد الرئيس كبير اليوران قولت لجمال علام لازم عبدالحفيظ يعاقب بسبب ما فعله”.

 

الزمالك يتوج بكاس مصر علي حساب الاهلي

 

توج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر 2021، للمرة الـ28 في تاريخه، وذلك عقب الانتصار على الأهلي، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع كلا الجانبين، مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي البطولة المصرية الأعرق على الإطلاق.

 

أهداف الأهلي والزمالك في كاس مصر 

سجل لـ الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة السادسة، وإمام عاشور في الدقيقة 30 أمام الأهلي الذي أحرز هدفه الوحيد حسام حسن في الدقيقة 55.

 

اقرا ايضا | ترتيب جدول هدافي الدوري الممتاز المصري أحمد سيد زيزو يتصدر القائمة

 

في الشوط الثاني من اللقاء، وبالتحديد في الدقيقة 55، نجح النادي الأحمر في تقليص الفارق، بعد كرة طولية من أليو ديانج إلى محمد محمود الذي ارتقى بشكل رائع ومرر إلى حسام حسن الذي راوغ محمد عواد وسجل الكرة في الشباك.

 

مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. محمد شريف يقود الهجوم وعبدالمنعم بديلا

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك، في نهائي كاس مصر كالتالي:

 

حراسة المرمى : الشناوي.

 

خط الدفاع : ياسر ابراهيم، أيمن أشرف ، علي معلول ، محمد هاني.

 

خط الوسط : ديانج ، عمرو السولية ، حمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة ، وأحمد عبدالقادر.

 

خط الهجوم : محمد شريف.

 

وتواجد على مقاعد بدلاء فريق الأهلي رامي ربيعة وحسام حسن ووليد سليمان وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

 

فيما استبعد ريكاردو سواريش كل من بدر بانون، ومحمد فخري، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، زياد طارق.

 

اترك تعليق