تقرير بوابة الوطن اليوم أولا حقيقة تولي حسن حمدي رئاسة شركة الكرة..الأهلي يضم صفقة جديدة

0 108

تقرير بوابة الوطن اليوم أولا حقيقة تولي حسن حمدي رئاسة شركة الكرة..الأهلي يضم صفقة جديدة ..تقدم بوابة «الوطن اليوم» في تقاريرها الإخبارية سلسلة هامة من أبرز الأحداث الرياضة التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء .

 

وتستعرض بوابة  «الوطن اليوم» في الأسطر التالية أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء.

 

بوابة الوطن اليوم تعرض مباريات اليوم الأربعاء 24-8-2022.. والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وانبي في الدوري

 

تقام اليوم الأربعاء 24-8-2022، عدة مباريات ضمن منافسات الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

 

بوابة الوطن اليوم .. الأهلي وانبي.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

 

يخوض الفريق الكروي بالنادي الأهلي مباراة مهمة مساء اليوم الأربعاء 24-8-2022، أمام نظيره إنبي، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

بوابة الوطن اليوم .. مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم.. الموعد والقنوات المفتوحة المجانية الناقلة

 

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء 24-8-2022 على أرض ملعب سبوتفاي كامب نو في لقاء ودي خيري لجمع أموال لدعم أحباب مرض التصلب الجانبي الضموري.

 

بوابة الوطن اليوم ..الفرق المتأهلة إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023

 

اقتربت مباريات الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، من النهاية اليوم لتكتمل الفرق المتأهلة إلى «الشامبيونزليج».

 

بوابة الوطن اليوم .. النادي الأهلي يحصل على توقيع ظهير إنبي

 

كشف الإعلامي مجدي عبدالغني، نجم منتخب مصر والأهلي سابقًا، أن مسئولي النادي الأهلي حصلوا على توقيع مصطفى شلبي لاعب نادي إنبى لتدعيم القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

احمد شوبير
احمد شوبير

بوابة الوطن اليوم .. احمد شوبير يكشف حقيقة تولي حسن حمدي رئاسة شركة الكرة في الأهلي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس منتخب مصر السابق، حقيقة تولي حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق، شركة الكرة في النادي الأهلي.

 

كرة يد| منتخب مصر يواجه الجزائر في بطولة أفريقيا اليوم

 

يخوض منتخب مصر لكرة اليد «شباب» مباراة مهمة اليوم الأربعاء 24-8-2022، أمام نظيره الجزائري، في ختام دور المجموعات ببطولة أفريقيا لكرة اليد «شباب» في نسختها الـ29، والتي تستضيفها العاصمة الرواندية كيجالي حتى 29 من شهر أغسطس الحالي.

 

بوابة الوطن اليوم .. تعرض كيروش يتصدر المشهد في الأهلي لخلافة سواريش

 

ارتفعت أسهم البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفنى السابق، للمنتخب الوطنى، من أجل تولى مهمة القيادة الفنية، لفريق الأهلي، عقب نهاية مباريات الدورى الممتاز.

 

أبرزهم مودريتش وليفاندوفسكي.. 4 أهداف مرشحة لجائزة الأفضل في الدوري الإسباني (فيديو)

 

اختار الاتحاد الإسباني لـ كرة القدم 4 أهداف تم تسجيلها خلال الجولة الثانية من الدوري الإسباني «الليجا» لطرحها أمام الجماهير لاختيار الأفضل.

 

شوبير يكشف حقيقة تولي حسن حمدي رئاسة شركة الكرة في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس منتخب مصر السابق، حقيقة تولي حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق، شركة الكرة في النادي الأهلي.

 

وكانت قد قدمت شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور، استقالتها بشكل نهائي لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أمس.

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الثلاثاء: «حسن حمدي رئيسًا لشركة الكرة.. خبر غير صحيح».

 

وتم اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

اترك تعليق