تقرير بوابة الوطن اليوم خلال الـ 24 ساعة الماضية قائمة الأهلي وتعادل الزمالك وخسارة إنتر وتذاكر السوبر المصري

0 164

تقرير بوابة الوطن اليوم خلال الـ 24 ساعة الماضية قائمة الأهلي وتعادل الزمالك وخسارة انتر وتذاكر السوبر المصري .. تقدم « بوابة الوطن اليوم الرياضية » في تقريرها الإخباري سلسلة هامة من أبرز الأحداث الرياضة التي شهدتها الساعات الأخيرة من اليوم الجمعة 26-8-2022.

 

وتستعرض «ا بوابة الوطن اليوم » في الأسطر التالية أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء:

 

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

 

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، التي تقام مساء ‏غدا السبت

 

«ثنائية مروان حمدي تهدد صدارة زيزو».. ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

 

تمكن مراون حمدي مهاجم نادي سموحة من تسجيل هدفين في مرمى مصر المقاصة ليرفع رصيده إلى 15 هدف في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك (0) المصري (0).. الزمالك يكتفي بالتعادل السلبي بعد حسم لقب الدوري

 

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك مع نظيره المصري البوسعيدي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 26-8-2022 على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية

 

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي السبت 27 أغسطس

 

ستضيف فريق ليفربول بقيادة الدولي محمد صلاح نظيره بورنموث في المباراة التي تجمع الفريقين السبت 27-8-2022، على أرض ملعب أنفيلد

 

«مباراة مُثيرة»..لاتسيو يفوز على انتر ميلان بثلاثية في الدوري الإيطالي

 

حقق فريق لاتسيو فوزا كبيرا على حساب نظيره انتر ميلان في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

 

تصل لـ50 ألف درهم.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بالإمارات

 

أعلن مجلس أبوظبي الراضي الجمعة 26-8-2022 طرح تذاكر مباراة السوبر المصري موسم 2020-21 المقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك على أرض ملعب استاد هزاع بن زايد يوم.

 

أعلن رسميا مجلس أبوظبى الرياضي عن طرح تذاكر مباراة الأهلى والزمالك، في كأس السوبر المصرى، وهو اللقاء المقرر إقامته يوم 28 أكتوبر المقبل.

 

ويتواجد الزمالك في لقاء السوبر المصري بصفته بطل الدوري والكأس، فيما يخوض النادي الأهلي هذا اللقاء باعتباره صاحب المركز الثاني.

 

وتعد هذه هي المرة الخامسة التي تقام فيها كأس السوبر المصري في الإمارات بعد انطلاقها الأول عام 2015 على استاد هزاع بن زايد، و2017 استاد محمد بن زايد، و2018 استاد هزاع بن زايد، و2020 على ملعب محمد بن زايد، ومن المتوقع أن يستوعب استاد هزاع بن زايد أكثر من 20 ألف متفرج.

 

اقرا ايضا | رئيس تحرير « جريدة الوطن اليوم »: الأهلى والزمالك قدما أداء قويًا عكس صورة حضارية لـ الرياضة المصرية والعالم العربي 

 

في النسخة الأولى من السوبر المصري بالإمارات أقيمت المواجهة بين الأهلي والزمالك موسم 2014/15، وحقق الأهلي الفوز على ملعب هزاع بن زايد بالعين بنتيجة 3-2.

 

وفي النسخة التالية تكررت المواجهة ولكن على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، وتفوق الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

 

وفى النسخة الثالثة أقيم السوبر المصري بالإمارات في مواجهة قد جمعت بين الأهلي والمصري البوسعيدي وفاز الأحمر بهدف سجله المغربي وليد أزارو.

 

وكانت آخر نسخة لـ السوبر المصري في الإمارات 2020 عاد الزمالك لـ يفوز على الأهلي على الأراضي الإماراتية، حين فاز (4-3) بركلات الترجيح في مباراة القمة التي جمعت الغريمين في استاد محمد بن زايد، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

اترك تعليق