جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بوابة الوطن اليوم تبارك لـ “خالد نويرة “علي تجديد الثقة وكيلا لإدارة الصالحية الجديدة التعليمية

مبروك خالد نويرة وكيلا لإدارة الصالحية الجديدة التعليمية للعام الثاني علي التوالي

0 295

بوابة الوطن اليوم تبارك لـ “خالد نويرة “علي تجديد الثقة وكيلا لإدارة الصالحية الجديدة التعليمية

كتب | حسن النجار

بوابة الوطن اليوم تبارك لـ “خالد نويرة “علي تجديد الثقة وكيلا لإدارة الصالحية الجديدة التعليمية لـ العام الثاني علي التوالي  «إن أول وأفضل إنجازات يمكن أن يحققه الفرد هو أن يهزم نفسه». خالد محمد عبد العال نويرة .أحد رجال وزارة التربية والتعليم بـ مركز ومدينة فاقوس بالشرقية ! 

تتقدم جريدة وبوابة الوطن اليوم  رئيس التحرير وفريق العمل ومراسلين لدى الجهات التنفيذية المختلفة بالتبريكات والتهنئة علي تجديد الثقة لابن الصالحية ومركز فاقوس ” خالد نويرة ” علي التوالي وكيلا لإدارة الصالحية الجديدة التعليمية التابعة لتعليم الشرقية والنجاح يولد نجاح .

ويعد ” خالد نويرة نموذج لهؤلاء الذين امتلكوا الإرادة في القيادة التعليمية فحقق المستحيل وأتم إنجازات فى شهور تحتاج لأعوام، بل هناك من عاش عمره بالكامل ولم يصل لـ جزء بسيط من الحلم والطموح والأمل، وهناك عبارة تقول: «إن الرجل الذى عقد النية على الفوز لا ينطق كلمة مستحيل».

اقرا ايضا | وكيل تعليم الصاحية الجديدة التعليمية يعلن عن تجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة لعام 2022/2021

 وإن خالد نويرة  يملك النية ولا يعرف المستحيل وقبلها له إرادة لا تلين، ولا تقبل التراجع، وهى التى تقصر المسافات بينه وبين ما يريد إنجازه من طموح وأهداف وتحقيق الأحلام ،

واستغلال إمكاناته وقدراته أو توظيفهما لـ الوصول لأعمال مذهلة في القيادة التعليمة فهكذا حدث تجديد الثقة له من قبل الوزير محافظ الدكتور ممدوح غراب .

مركز فاقوس والصالحية القديمة بلدة و مسقط رأسه ” خالد نويرة” سجل له التاريخ العديد من العمل المتواصل ، بات زملاؤه في عملة من التربية والتعليم جميعا فى حالة اندهاش دائم أمامهم ، أو كما قال عنه أعداء النجاح، إنه يدهشني دائما بأدائه ورقيه فى عملة البناء الداخلي والخارجي والذوق الرفيع.

اقرا ايضا | وزارة التربية والتعليم تعلن ضوابط فتح باب الترقي لـ المعلمين بالعام الدراسي الجديد 2022/2023

 يعمل ” خالد نويرة وكيل إدارة الصالحية الجديدة” دائما لـ لفت أنظار قيادات التعليم بالشرقية و فاقوس وتوابعها من الخدمات من أجل البناء في العملية التعليمية والتطوير حتي تستنير الدائرة،

من الظلام الي النور ، فتحية واحترام لـ هذا الرجل الخلوق، عظيمة يا مصر برجالها الأوفياء  فـ بالعلم والتعلم تتقدم الأوطان ، تحيا مصر … تحيا مصر..ٌ…؟!

مع تحيات مدير تحرير جريدة وبوابة الوطن اليوم | حسن النجار 

اترك تعليق