الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

نهائي كأس العرب للشباب مصر تواجه السعودية اليوم الاحد على ملعب الأمير سلطان عبدالعزيز

0

نهائي كأس العرب للشباب مصر تواجه السعودية اليوم الاحد على ملعب الأمير سلطان عبدالعزيز ..يخوض منتخب مصر لـ الشباب مباراة مهمة أما نظيره السعودي اليوم الأحد 7-8-2022، في نهائي كأس العرب «تحت 20 عامًا».

 

وتقام مباراة مصر والسعودية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب الأمير سلطان عبدالعزيز.

منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة
منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة

ويرتدي منتخب مصر الزي الأحمر التقليدي والشورت الأسود في مباراة نهائي كأس العرب أمام السعودية اليوم.

اقرا ايضا | بعد الفوز علي المغرب منتخب مصر لـ الشباب يتأهل لـ نصف نهائي كأس العرب

ويواجه منتخب مصر السعودية في نهائي البطولة بـ مدينة أبها بعد التغلب على الجزائر في نصف النهائي بثلاثة أهداف، سجلها كل من صلاح باشا في الدقيقة 10 وعبدالرحمن رشدى في الدقيقة 39 ومحمد إبراهيم في الدقيقة 76 من عمر المباراة

فيما فازت السعودية على فلسطين بـ خماسية نظيفة في نصف النهائي الأول.

 

ووصلت مصر لـ المباراة النهائية لـ كأس العرب لـ الشباب لأول مرة في تاريخها، فيما تحمل السعودية لقب النسخة الماضية التي أقيمت في مصر.

منتخب مصر للشباب يفوز علي منتخب الجزائر 

تغلب منتخب مصر على نظيره الجزائري بنتيجة 3-1 فى اللقاء الذي جمعهما في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا، التي تقام في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، حتى 6 أغسطس الحالي

 

وتأهل منتخب الشباب المصري مواليد 2003، لـ الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب لـ الشباب، بعد الفوز المثير على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة المقامة حاليا بالسعودية.

 

سجل أهداف منتخب مصر كل من صلاح باشا فى الدقيقة 10 و عبد الرحمن رشدي فى الدقيقة 39 و محمد إبراهيم فى الدقيقة 76 من عمر المباراة .

ويواجه منتخب مصر نظيره السعودي فى نهائي البطولة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.