جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

احمد موسى ينفعل علي الهواء وينتقض أداء التحكيم المصري واين لجنة الحكام من هذا الفوضى

0 179

 احمد موسى ينفعل علي الهواء وينتقض أداء التحكيم المصري وأين لجنة الحكام من هذا الفوضى  ..

كتب| احمد ابراهيم

انتقد الإعلامي أحمد موسى أداء التحكيم المصري خلال الفترة الماضية قائلا: “حكم الفار لا ينصف الفرق، ومفيش عدالة في مصر”.

 وقال ” موسي “وخلال تقديم برنامجه “على مسئوليتي” المذاع الآن عبر فضائية “صدى البلد” موجهًا حديثه لـ المنظومة الرياضية في مصر: “أنا دلوقتي مش بتكلم على فريق محدد، ومش ليا علاقة بمين أخد الدوري أو الكأس”.

اقرا ايضا | عدد المباريات التي تفصل نادى الزمالك عن حسم لقب الدوري لهذا الموسم 2022

وتابع احمد موسى: “التحكيم المصري بعافية، ومعندناش كرة قدم.. ويجب على الحكم تحقيق العدالة لـ كل الفرق، بغض النظر عن أي فريق، خلاص باركنا لـ نادي  الزمالك على الدوري والكأس، مردفا: موصى “الدوري المصري من العجائب.. كل الدوريات الجديدة بدأت أمس، واحنا لسه بنلعب الموسم بتاعنا”.

وواصل موسى: “طيب كده مش هتعمل منتخب كويس، هتجيبه ازاي وأنت عندك كل المواسم داخلة في بعضها؟.. فين النظام  يا تحاد الكرة ؟”.

انتقد الإعلامي أحمد موسى أداء التحكيم المصري خلال الفترة الماضية قائلا: “حكم الفار لا ينصف الفرق، ومفيش عدالة في مصر، وأنا دلوقتي مش بتكلم على فريق محدد، ومش ليا علاقة بمين أخد الدوري أو الكأس”.

و وتابع احمد موسي خلال تقديم برنامجه “على مسئوليتي” المذاع الآن عبر فضائية “صدى البلد”، تابع موسى: “التحكيم المصري بعافية، ومعندناش كرة قدم.. ويجب على الحكم تحقيق العدالة لكل الفرق، بغض النظر عن أي فريق، خلاص باركنا للزمالك على الدوري والكأس،

مردفا: “الدوري المصري من العجائب ويعتبر رقم 8.. كل الدوريات الجديدة بدأت أمس، واحنا لسه بنلعب الموسم بتاعنا”.

واختتم موسى منفعلًا: “لا يهمني الفرق أو اسم أي نادي، وكل اللي يهمني بلدي، والجمهورية الجديدة جمهورية عدل وعدالة، ولازم نشوف ده في الموسم الجديد، عشان مصلحة منتخبنا”.

اترك تعليق