الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

مرتضى منصور لـ ” بوابة الوطن اليوم ” أن الحُكم الذي صدر ضده بالحبس لمدة شهر لن يؤثر على رئاسته لـ النادي

0

مرتضى منصور: لـ ” بوابة الوطن اليوم “ أن الحُكم الذي صدر ضده بالحبس لمدة شهر لن يؤثر على رئاسته لـ النادي و « بقول لـ الخطيب رجّع الساعات » ..قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الحُكم الذي صدر ضده بالحبس لمدة شهر لن يؤثر على رئاسته لـ النادي.

 

وأكمل  منصور في تصريحات لـ ” بوابة الوطن اليوم “  «الحكم لن يؤثر على أي شيء بل على العكس».

 

وواصل منصور: «مستعد ألا أتحدث عن محمود الخطيب بــ شرط أن يخرج لـ الجميع ويؤكد أنه حصل على 10 ساعات ذهب رولكس من تركي آل الشيخ بالإضافة إلى 263 مليون جنيه».

 

وأنهى منصور تصريحاته: «الحكم لم يهز شعرة من رأسي، كنت أقوم بقيادة مظاهرات وأنا طالب في الجامعة من أجل الدفاع عن مصر، وتم اعتقالي بسبب مواقفي الوطنية».

 

هاني زادة يقيم دعوى قضائية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

 

أقام هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، دعوى قضائية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد حكم حبسه شهراً مع الشغل والنفاذ في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

طارق سعيد الممثل القانوني لهاني زادة

 

وقال طارق سعيد الممثل القانوني لهاني زادة، عبر صفحته الرسمية عبر «فيسبوك»، الأربعاء، «إن نص المادة ٤١ من القانون ٧١ لسنة ٢٠١٧ الفقرة الثانية على الآتي:

دعوة قضائية ضد مرتضى منصور
دعوة قضائية ضد مرتضى منصور

(إذا كان صدر ضد العضو حكم نهائي لـ عقوبة مقيدة لـ الحرية أو قضى بإشهار إفلاسه بحكم بات ولم يكن قد رد اعتباره وفي هذه الحالات يصدر قرار من مجلس الإدارة بزوال العضوية مع إخطار اللجنة الأوليمبية المصرية والجهة الإدارية).

 

وأضاف سعيد أنه بالفعل تم إنذار اللجنة الأوليمبية المصرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والتي تعد الجهة الإدارية، من خلال إنذارات قضائية بضرورة تفعيل القانون.

 

محكمة مستأنف الاقتصادية

وكان قضت محكمة مستأنف الاقتصادية، بقبول استئناف المستشار مرتضى منصور، على حكم حبسه عام في الدعوى المقامة ضده من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بتهمة السب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الموضوع بتعديل الحكم إلى شهر حبس مع الشغل والنفاذ بدلا من الحبس سنة.

 

تابع ايضا | عاجل ..حكم بحبس مرتضى منصور شهر مع الشغل والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب

 

كانت قد قضت محكمة جنح الاقتصادية “أول درجه” برئاسة المستشار شريف البيلي، بحبس رئيس نادي الزمالك، سنتين في القضيتين اللتين رفعهما ضده محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والغرامة المالية بتهمة التجاوز والسب والقذف في حقه عبر وسائل الإعلام

 

وتقدم محمد عثمان المستشار القانوني لـ الأهلي بالدعوى رقم 3435 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 45 لسنة 2022 جنح اقتصادية، والقضية رقم 3514 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 83 جنح اقتصادية وقضت المحكمة، بالحبس سنة في كل قضية وغرامة عشرة آلاف جنيه،

 

ودفع تعويض مؤقت قدره عشرة آلاف جنيه إلى الخطيب، فتقدم بالاستئناف علي هذة الأحكام أمام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية.

 

محكمه جنح مستانف الاقتصاديه برئاسه المستشار ادهم فهيم وعضويه المستشارين وليد زكى ومحمد صلاح البيطار تقضى بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنه الى

 

الحبس شهر مع الشغل والنفاذ فى القضيه رقم 83لسنه2022ًجنح اقتصاديه فى القضيه المرفوعه منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادى الاهلى يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعه عائلته

 

وكانت محكمه جنح الاقتصاديه برئاسه المستشار

 

شريف البيلى قضت بحبس مرتضى منصور سنه مع الشغل

 

واستأنف المتهم امام المحكمه الاستئنافيه التى قضت بحكمها المتقدم وهذا الحكم واجب النفاذ فورا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.