جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل بدء امتحان الفيزياء والتاريخ لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة وانباء عن تداول أسئلة الفيزياء والتاريخ

0 94

عاجل بدء امتحان الفيزياء والتاريخ لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة وانباء عن تداول أسئلة الفيزياء والتاريخ .تداولت جروبات الغش الالكتروني على تطبيقات تليجرام وواتساب صورا زعمت أنها لأسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة.

 

وتداولت جروبات الغش أسئلة الامتحان واجابتها بعد مرور نصف ساعة من بدء الامتحان.

 

وبدأت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تتبع الصور المتداولة لـ الكشف عن صحتها وضبط المسؤولين عنها وتطبيق قانون الغش عليهم وعلي مسؤولي اللجان

.

اقرا ايضا | غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم تعلن عن ضبط 4 حالات غش خلال امتحانات الثانوية العامة الدور الثان في اللغة العربية

 

بدأ طلاب وطالبات الدور الثاني بالثانوية العامة أداء امتحان الفيزياء والتاريخ وسط إجراءات احترازية وأمنية مكثفة.

 

ويؤدى اختبارات الدور الثانى قرابة الـ157 ألف طالب وطالبة، في 300 لجنة على مستوى جميع الشعب العلمية والأدبية.

 

وقام مسؤولو اللجان بتطبيق الكشف الإلكتروني على الطلاب قبل دخول اللجان بواسطة العصا الإلكترونية للكشف عن الموبايل وأي أجهزة إلكترونية.

 

اقرا ايضا | امتحانات الثانوية العامة 2022 تحدد طرق تصحيح الامتحانات بالماسح الضوئي

 

وقام مسؤولو اللجان بمنع دخول الهاتف المحمول وكذلك منع الطلاب من الدخول لـ الجان بالتابلت وأي أوراق خاصة بالامتحانات.

 

وبدأت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عملها بالتنسيق مع غرف عمليات بالمديريات والإدارات التعليمية ومتابعة سير امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة والعمل على حل أي مشكلات قد تحدث أو تؤثر على سير الامتحانات.

اترك تعليق