جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مباراة الزمالك ضد وإليكت التشادى في إياب دور الـ64 التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا وفيريرا يعلن التشكيل

0 3٬023

مباراة الزمالك ضد وإليكت التشادى في إياب دور الـ64 التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا وفيريرا يعلن التشكيل . يستضيف فريق الزمالك مساء اليوم، الأحد، فريق إيليكت التشادى باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ64 التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادى في إياب دور الـ64 التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي فريق الزمالك مع إيليكت التشادى فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وحقق الزمالك الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي، بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”.

تحفيز اللاعبين وطالبهم بمواصلة التركيز والعمل

من جهته حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحفيز اللاعبين وطالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة لتحقيق الفوز وتأكيد التأهل لدور الـ32 للبطولة للاستمرار في المنافسة على اللقب بقوة، مؤكدا على ثقته التامة في جميع اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الأهداف المطلوبة.

واستعاد الزمالك كلا من أحمد مصطفى واحمد سيد زيزو ومحمود الونش بعدما سمح البرتغالي روى فيتوريا مدرب المنتخب لهما بالمشاركة مع الزمالك فى المباراة والعودة مرة أخرى لـ المعسكر استعدادا لـ مواجهة ليبريا.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد، محمد عبدالشافي، الونش، سيد عبدالله نيمار، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد أشرف روقا، شيكابالا، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما.

وفى المقابل، وصل فريق إيليكت التشادى مساء الخميس، وسوف يحاول الخروج بنتيجة إيجابية خاصة في ظل صعوبة موقفه بعد الهزيمة في الذهاب بهدفين نظيفين، ويحتاج للفوز بثلاثة أهداف نظيفة للتأهل.

حكم المباراة 

ويدير المباراة الحكم الليبي أحمد عبد الرازق ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا، ويراقب المباراة الإثيوبي أليوم جيزيت، في حين سيكون الدكتور محمد سلطان من مصر مسؤول كوفيد 19 بالمباراة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة إيليكت التشادي المقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم ” اوباما”– محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف للمتابعة اكثر ” اضغط هنا “

‏‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

‏‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.

وكان انتهى الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وفريق إيليكت التشادى المقررة إقامتها مساء غد الأحد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، والذي عقد اليوم السبت.

حيث تم خلاله الاتفاق على ارتداء بطل مصر مستضيف اللقاء زيه التقليدي ”القميص الأبيض والشورت الأبيض”.. في حين يرتدي حارس المرمى القميص الأخضر الليموني والشورت الأخضر الليموني.

بينما يرتدي بطل تشاد القميص (الأصفر في الأسود) والشورت الأسود.. على أن يرتدي حارسه القميص التركوازي والشورت التركوازي أيضا.

ويواجه الزمالك فريق إيليكت التشادى اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي لدوري الأبطال الإفريقي، علما بأنه فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون بهدفين دون رد سجلهما محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو.

اترك تعليق