مباراة فيوتشر ضد بول الأوغندي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية «اشتباك بالأيدي» بين جنش وأحمد رفعت

0 336

 مباراة فيوتشر بول الأوغندي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية «اشتباك بالأيدي» بين جنش وأحمد رفعت .. اشتبك محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مع أحمد رفعت، زميله في الفريق، عقب مباراة بول الأوغندي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية..

 

وتعادل فيوتشر مع بول الأوغندي، سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر امس السبت، في أوغندا، في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وعقب انتهاء المباراة اشتبك أحمد رفعت ومحمود جنش، بالأيدي، وتدخل لاعبي فيوتشر وعبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفض الاشتباك بينهما.

 

https://youtu.be/pDbXWHfYT7w?t=5

ومن المنتظر أن تتخذ إدارة نادي فيوتشر، عقوبات رادعة ضد الثنائي بسبب ما بدر منهما عقب المباراة.

 

ويشارك فيوتشر لأول مرة في تاريخه في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة.

 

قام مسؤولو نادي فيوتشر بالحصول على خدمات محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس مرمي فريق الزمالك السابق، بشكل نهائي، بعد تسديد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم تعرض اهداف المباراة و ردود فعل شيكابالا بعد خسارة الزمالك أمام الهلال في نهائي كاس لوسيل 

 

وكان فيوتشر حصل على خدمات جنش في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من الزمالك، واحتوى عقد الحارس مع الزمالك على شرط جزائي 2 مليون و500 ألف جنيه.

 

وعلمت بوابة « اليوم اليوم » أن الزمالك يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد في الميركاتو الصيفي ليكون بجانب محمد عواد الحارس الأساسي للقلعة البيضاء.

اترك تعليق