الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

6 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي في السوبر المصري امام الزمالك..والخطيب خارج الكاف رسميا ..

من بينهم مغربي والصفقة الجديدة.. 6 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي في السوبر

0

6 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي في السوبر..الخطيب خارج الكاف رسميا ..أصبح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خارج التشكيل الجديد للجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي تم صدوره خلال الساعات القليلة الماضية.

 

محمود - الخطيب
محمود – الخطيب

 

وكان محمود الخطيب ضمن أعضاء لجنة الأندية داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في السنوات الماضية، إلا أن اللجنة توقفت عن استكمال أعمالها في أخر عامين، مما اضطر رئيس الأهلي لـ الاعتذار عن عدم الاستمرار بها.

 

وقال الخطيب في مؤتمره الصحفي الذي عقده في شهر يونيو الماضي: “تواجدي في لجنة الأندية بـ الكاف ؟ هذا الأمر توقف منذ سنتين، وأنا معتذر، ولم أجد موجودًا بها.. لم نحضر أية اجتماعات منذ ما يقرب من عامين”.

 

ولم يشهد التشكيل الجديد للجنة مسابقات وتراخيص الأندية بـ الكاف تواجد اسم محمود الخطيب، إذ ترأسها أحمد يحيى، وسيكون نائبه ماكلين كورتيز ليتشويسي.

 

قاتمة الأهلي
قاتمة الأهلي

ويتواجد في عضوية لجنة الأندية كل من جبريل حميدو والحاج حمزة وسيكو سيلا وشيهو ديكو ورانسفورد أبي وأبو بكر كوناتي وبابارا جونزاليز ومحمد ياسين يونس ومواندا هارونا وموخوسي موهابي وديسموند مارينجوا.

 

وفي سياق متصل، شهد التشكيل الجديد لـ الجان الاتحاد الإفريقي غياب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي أدارت شئون اتحاد الكرة المصري في الفترة الماضية.

من بينهم مغربي والصفقة الجديدة.. 6 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي في السوبر

 

أفادت قناة النادي الأهلي باحتمالية غياب 6 لاعبين عن الفريق الأول بالقلعة الحمراء في لقاء السوبر المحلي أمام الزمالك، المُقرر إقامته في الإمارات الشهر المقبل.

 

ويلتقي النادي الأهلي مع الزمالك في لقاء السوبر المحلي لموسم 2021-2022 يوم 28 أكتوبر المقبل على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

 

وأكد البرنامج الرئيسي على شاشة قناة الأهلي أن مباراة السوبر المحلي سيتعارض موعدها مع موعد لقاء المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

اقرا ايضا | اخبار الرياضة لـ« بوابة الوطن اليوم» ابرز العناوين .. الزمالك يفوز بثنائية على بطل تشاد.. فيتوريا يُعلن قائمة منتخب مصر.. ريال مدريد يتفوق على أتليتكو

وسيلتقي المنتخب الوطني الأولمبي في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية مع الفائز من مباراة بوتسوانا أمام إي سواتيني، وذلك في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر.

 

وأشارت قناة النادي الأهلي إلى أنه في حال إقامة مباراة المنتخب الأولمبي في ذلك الموعد، فإنها ستتعارض بذلك مع لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المحلي.

 

ويتواجد من لاعبي الأهلي في صفوف المنتخب الأولمبي كل من محمد مغربي ورأفت خليل وحمزة علاء ومحمد أشرف وعربي بدر، والوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا، مصطفى سعد، وحال انضمامهم للفراعنة في نهاية شهر أكتوبر، سيتأكد غيابهم عن لقاء السوبر المحلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.