جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

ادارة الزمالك تعلن عن قرارات فنية بشان استعداد الفريق الاول لكرة القدم لـ الموسم الجديد

0 62

ادارة الزمالك تعلن عن قرارات فنية بشان استعداد الفريق الاول لكرة القدم لـ الموسم الجديد  قرر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك إجراء تعديل على لائحة الفريق الأول لكرة القدم إستعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

و جاء التعديل على لائحة الفريق بإضافة بنود جديدة لتحفيز اللاعبين خلال الموسم المقبل ، بالإضافة إلى وضع بنود توقيع غرامات على اللاعبين في حالة حدوث أي أمور سلبية.

و أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هذه اللائحة تتضمن بها بند توقيع غرامة و عقوبة على اللاعب في حال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أمور تخص الفريق.

و منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء الأحد الماضي .

وفاز الزمالك على إيليكت بهدفين دون رد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، ليفوز بمحموع المباراتين بأربعة أهداف دون مقابل

وكان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمُعار لصفوف الاتحاد السكندري، عقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء.

تابع ايضا | بثنائية زيزو والونش الزمالك يهزم إيليكت التشادى ويضرب موعدًا مع فلامبو البوروندى في دوري الأبطال

 

محمد عبد السلام مدافع الأبيض
محمد عبد السلام مدافع الأبيض

وأوضحت مصادر صحفية أن محمد عبد السلام مدافع الأبيض، والذي لعب الموسم الماضي للاتحاد السكندري على سبيل الإعارة، طلب تحديد موقفه النهائي من العودة للقلعة البيضاء من عدمها، عقب انتهاء إعارته.

وأكدت المصادر ذاتها أن هناك جلسة منتظرة ستجمع بين اللاعب وأمير مرتضى منصور لتحديد موقفه سواء بالعودة للفريق أو رحيله عن القلعة البيضاء في الموسم المُقبل.

وأشارت إلى أن عبدالسلام أبدى رغبته في العودة للزمالك إذا ما كانت الرغبة ذاتها لدى الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في ظل بحثه عن المشاركة.

وتأهل الزمالك لمواجهه فريق فلامبو دو سونطر البوروندي بعد الفوز على فريق اليكت التشادى برباعيه نظيفة في مجموع المباراتين، ليتأهل الفارس الأبيض لدور الـ 32 من مسابقه دوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.