جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

رئيس تحرير «بوابة الوطن اليوم» يشيد بالمشروعات القومية: و الرئيس السيسي يعيد هيبة الدولة المصرية

محمد طلعت كاتب صحفي بجريدة وبوابة الوطن اليوم

0 55
بوابة الوطن اليوم الاخبارية
حسن النجار رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم

 

أشاد الكاتب الصحفي حسن النجار رئيس تحرير جريدة وبوابة الوطن اليوم الاخبارية، بالمشروعات التي تقيمها الدولة حاليًا، مطالبًا بتحويل الزيادة السكانية لطاقة بشرية، مشددًا على أن ذلك لن يحدث الا بالصناعة واستصلاح الأراضي الجديدة في الصحراء ومشروعات تبطين الترع وتحسن استغلال المياه.

رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم الدولة تعرضت لجرائم ضد الأرض الزراعية على مدى 40 عاما

وأوضح  حسن النجار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج «التاسعة»، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أن الدولة تعرضت لجرائم التعدي على الأراضي الزراعية خلال الـ40 عاما الماضية، بسبب غياب الدولة،

مؤكدًا أنه لم تكن هناك دولة وقتها، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل على إرجاعها. ولفت النجار إلى أن «من يحاول البناء على الأرض الزراعية حاليًا يعلم أن هناك دولة ستهدم ما يبنيه».

الدلتا شهدت اهدار الأراضي الزراعية

وأشار رئيس تحرير جريدة وبوابة الوطن اليوم  إلى أن الدلتا شهدت اهدار الأراضي الزراعية، لافتًا أن الدولة رغم المؤامرات التي كانت تحاك ضدها أقامت السد العالي لتوسيع الرقعة الزراعية وزراعة أراضي جديدة، وأن الأراضي التي توسعت فيها مصر وقتها أهدرت بسبب غياب الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.