اهم الاخبار الرياضية اليوم 7 اكتوبر 2022 ابرزها الأهلي والزمالك في نصف نهائي اليد ولقاءات في الدوري السعودي

0 124

اهم الاخبار الرياضية اليوم 7 اكتوبر 2022 ابرزها الأهلي والزمالك في نصف نهائي اليد ولقاءات في الدوري السعودي  ..تستعرض بوابة «الوطن اليوم الرياضية » ابرز وأهم 5 أحداث رياضية محلية في أسبوع، إذ تترقب الجماهير المصرية مواجهات مثيرة في مختلف الألعاب سواء كرة القدم أو اليد، التي سيكون منها مواجهات حاسمة لقطبي الرياضة المصرية الأهلي والزمالك.

 

الاهلي والزمالك في نصف نهائي اليد اليوم
الاهلي والزمالك في نصف نهائي اليد اليوم

الاخبار الرياضية أهم 5 أحداث رياضية محلية في أسبوع.. نصف نهائي إفريقيا لـ اليد

اهم الاخبار الرياضية اليوم تشهد الجمعة 7 اكتوبر 2022، الساعة السادسة والنصف مساء، على صالة قاعة الحمامات في تونس، مواجهة على صفيح ساخن، عندما يلتقي فريق يد الأهلي مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لليد،

 

على أن يكون الفائز على موعد للتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى ضد الأفريقي والترجي أصحاب الملعب والجمهور.

 

وضمنت كرة اليد المصرية طرفا لها في المباراة النهائية، ليكون الأسبوع الجديد على موعد منتظر مع تتويج فريق مصري بلقب إفريقيا حال تخطيه عقبة الأفريقي أو الترجي في المباراة النهائية للبطولة الأفريقية المقامة في تونس.

الأهلي يواجه اتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

وعلى مستوى كرة القدم، يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الاتحاد المنستيري بطل تونس، في مباراة تقام الأحد المقبل، بتونس، في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في أول ظهور رسمي للفريق الأحمر مع السويسري مارسيل كولر.

اقرا ايضا | 

الأهلي ينهي استعداداته من المران اليوم الخميس قبل السفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 15 أكتوبر الجاري.

 

الأهلي ينهي استعداداته من المران اليوم الخميس قبل السفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري
الأهلي ينهي استعداداته من المران اليوم الخميس قبل السفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري

فريق الزمالك يواجه فلامبو بطل بوروندي

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سيكون على موعد مع مواجهة فلاميو بطل بولاوندي في السابعة مساء الأحد المقبل، في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مباراة تقام بملعب برج العرب.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

ويسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض لقيادة أبناء ميت عقبة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في برج العرب أيضا المحدد لها الجمعة المقبلة.

الوطن اليوم ” فرمان من فيريرا “لصفقة الزمالك الجديدة.. تعليمات خططية بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون لثناء المران

ظهور فريق بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية

الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، يواجه هلال الساحل بطل السودان، السادسة مساء غد السبت، في ذهاب دور 32 الأول لبطولة الكونفدرالية، ذهابا وإيابا في القاهرة.

بيراميدز
بيراميدز

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر، ضيفا على كالون بطل سيراليون، مساء السبت المقبل، في ذهاب دور 32 الأول لبطولة الكونفدرالية، إذ تقام مباراة الذهاب في ليبيريا.

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

رابط الأندية تعلن قرعة مسابقة الدوري موسم 2022-2023

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، إقامة قرعة مسابقة الدوري الممتاز لـ الموسم الكروي الجديد 2022-2023، في الثانية ظهر الأحد المقبل، بأحد فنادق القاهرة، وستكون القرعة غير موجهة، أي أن الأهلي والزمالك سيلتقيان في أي جولة من عمر المسابقة.

تقام اليوم الجمعة 7-10-2022، عدة مباريات في إطار استكمال مواجهات الجولة السادسة في الدوري السعودي دوري «روشن»، ولقاءات بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، على رأسها موقعة الأهلي ضد الزمالك.

 

وخلال الأسطر التالية يسرد «الوطن اليوم» مواعيد مباريات اليوم الجمعة 7 أكتوبر والقنوات الناقلة لها

دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد الأهلي ضد الزمالك

– الأهلي ضد الزمالك: تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة «التونسية الوطنية 1».

 

– الترجي ضد النادي الأفريقي: تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة «التونسية الوطنية 1».

مباريات الدوري الإسباني اليوم

– أوساسونا ضد فالنسيا: تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة «beIN Sports HD 1».

مباريات الدوري الألماني اليوم 

– هوفنهايم ضد فيردر بريمن: تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة «beIN Sports HD 3».

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

– ليون ضد تولوز: تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

الدوري السعودي
الدوري السعودي

اهم مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 

– أبها ضد النصر: تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وتبث عبر قناة «SSC SPORT 1».

 

– العدالة ضد الفيحاء: تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وتبث عبر قناة «SSC SPORT EXTRA 1».

 

– اتحاد جدة ضد الفتح: تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وتبث عبر قناة «SSC SPORT 1».

اترك تعليق