خاص الزمالك اليوم | أمير مرتضى منصور يوجة رساله هامه لجماهير الفارس الأبيض قبل لقاء القطبين في السوبر ” فيديو “

أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك

0 85

خاص الزمالك اليوم | أمير مرتضى منصور يوجه رساله هامه لجماهير الفارس الأبيض قبل لقاء القطبين في السوبر ” فيديو “

خاص الزمالك اليوم | حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، على توجيه رساله هامه لجماهير الفارس الأبيض، قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأهلي في كأس السوبر المحلي، وأوضح موقف مدافع الفريق من اللقاء.

 

وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك في تصريحات لقناة الزمالك:”صعوبة مباراة سيراميكا أنها جاءت في بدابة الدوري، والمستوى بات يرتفع من مباراة لأخرى”.

وأضاف منصور: “ليس لدينا ما يسمى صفقات جديدة، جميع اللاعبين يمثلوا النادي هذا الموسم وأي مكسب يحسب للفريق ككل، وهذا هو الهدف”.

وشدد مرتضى:” لا يهمنا من يحقق الفوز من اللاعبين لكن المهم أن نكون يد واحدة وهذا ما نسعى له بالإضافة لـ الوصول إلى الانسجام في اقرب وقت”.

 

وتابع:” أغلقنا صفحة سيراميكا وسنسافر بعد غدا إلى الإمارات وسنقيم معسكر مغلق هناك، وسنحاول أن نقدم كل ما لدينا لـ الفوز بالبطولة ونحقق الثلاثية، ونتمنى ألا يكون لدينا إصابات ويكون التوفيق من نصيبنا”.

اقرا ايضا | الزمالك اليوم | الفريق الأبيض يواصل انتصاراته و يهزم سيراميكا بثنائية فى ثانى لقاءات الدوري الممتاز

واكمل: ” الجمهور أهم عنصر في المعادلة، فهو الراعي الوحيد بالنسبة لنا واشكرهم على الحضور والحماس أثناء التشجيع، وأشكرهم على عدم التجاوز واطلب منهم الدعم والمساندة “.

واستطرد أمير:” أتمنى السلامة للونش، هو لاعب مهم لنا، إصابته فنيا ونفسيا أمر صعب بالنسبة لنا وأتمنى عودته في اقرب فرصة، ونحاول إنهاء إجراءات السفر الخاصة به وسيسافر خلال أيام”.

 

وردا على سؤال هل سيشارك لاعبو المنتخب الاوليمبي ومن بينهم حسام عبد المجيد في السوبر أجاب امير: “ان شاء الله سيغادرون مع البعثة للأمارات”.

 

اترك تعليق