جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مساعد وزير الداخلية الأسبق: توجيهات الرئيس السيسي باعتماد المكون المحلي تحقق نقلة بالصناعة المصرية

1 662

كتبت |هيا حسن النجار

مساعد وزير الداخلية الأسبق: توجيهات الرئيس السيسي باعتماد المكون المحلي تحقق نقلة بـ الصناعة المصرية .قال اللواء ” سليم عمر”  مساعد وزير الداخلية الأسبق ، إن مصر تشهد نقلة في كافة مشاريع النقل سواء البرية أو النهرية أو قطاع السكك الحديدية ومترو الانفاق، ومشاريع العصر القطار الكهربائي السريع وغيرها.

وأشار اللواء ” سليم عمر ” من خلال تصريحات له لـ “بوابة وجريدة الوطن اليوم الإخبارية “، إلى أن ما تحقق في قطاع النقل طوال السنوات الماضية، وضع مصر على الطريق الصحيح، وهيأ البنية التحتية لمزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية،

لافتًا إلى اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي استعرض فيه مستجدات مشروعات وزارة النقل على مستوى الجمهورية، وعرض الفريق كامل الوزير، جهود التطوير والتحديث المتواصل في منظومة النقل العام.

وأشاد مساعد وزير الداخلية الأسبق ، بـ مشروعات قطاع النقل في مدينة شرم الشيخ، ومنها تطوير ميناء شرم الشيخ البحري، والتطوير الجاري بمطار شرم الشيخ استعداد لــ  قمة المناخ وغيرها، فضلا عن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة اعتماد مشروعات وزارة النقل على المكونات المصنعة محلياً، والمطابقة للمواصفات العالمية.

اقرا ايضا | الرئيس السيسي يتابع استعراض الخطوات التنفيذية لمشروعات تنمية توشكي

واختتم  اللواء ” سليم عمر ” مساعد وزير الداخلية الأسبق ، بالتأكيد على أن توجيهات الرئيس السيسي ستحدث نقلة حقيقية في الصناعة المحلية، وتأتي في إطار رؤية الدولة لتوطين الصناعة، والارتقاء بها من المواطنين والوطن.

تعليق 1
  1. مواطن يقول

    فعلا تقييم واقعى لما نراه من تطور ملحوظ وواضح ع ارض الواقع 👍👌

اترك تعليق