مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يخاطبون اتحاد الكرة بطلب جديد قبل مواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

أحمد أبو عبلة يعلن موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري

0 89

مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يخاطبون اتحاد الكرة بطلب جديد قبل مواجهة الاتحاد المنستيري .. تواصل مسؤول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية مع الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة من أجل التقدم بطلب لزيادة العدد المسموح من الجماهير الحمراء لحضور مباراته ضد الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويٌلاقي النادي الأهلي نظيره الاتحاد التونسي يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا | الأهلي ينهي استعداداته من المران اليوم الخميس قبل السفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري

موعد مباراة الأهلي لمواجهة اتحاد المنستيري بدوري الأبطال؟ وكيف يستعد الفريق لرحلة تونس

ويأمل النادي الأهلي في الحصول على الموافقات الأمنية من أحل حضور السعة الكاملة لإستاد الأهلي والسلام، والتي تصل نحو 22 ألف مشجع لمؤازرة المارد الأحمر في مباراته المرتقبة أمام الاتحاد المنستيري ببداية مشواره في المسابقة الإفريقية.

وشهد المران الجماعي للأهلي، مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، طبقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي.

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نبأ سار في المران الجماعي، الذي أقيم مساء أمس الأثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الجنوب إفريقي بيرسي تاو
الجنوب إفريقي بيرسي تاو

أحمد أبو عبلة يعلن موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري

كشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، موقف بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر من المشاركة في مباراة الإياب ضد الاتحاد المنستيري.

وأكد طبيب الأهلي أن بيرسي تاو، تعافى من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، وبدأ في التدريب المنفرد.

ولن يلحق بيرسي تاو بمباراة العودة أمام الاتحاد المنستيري لعدم خوض أي تدريبات جماعية حتى الآن، حيث يفضل عدم الجهاز الفني عدم الاستعجال في إشراك اللاعب بالمباريات.

مران-الاهلى-
مران-الاهلى-

وخاض بيرسي تاو مرانا منفردا بالكرة ويخضع لقياسات عضلية وهذا يؤكد صعوبة لحاقه بمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري.

ويصل فريق الاتحاد المنستيري التونسي إلى القاهرة يوم الخميس المقبل وذلك استعدادًا لمباراة إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

وكان النادي الأهلي تغلب على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف دون رد في مباراة الذهاب في دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق