لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق يعلنها ..محمد صلاح أفضل من رونالدو

فرانس فوتبول تعلن عدد الأصوات التى حصل عليها محمد صلاح فى صراع الكرة الذهبية

0 147

لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق يعلنها ..محمد صلاح أفضل من رونالدو

تحدث أوين هارجريفز، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق، عن النجم المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنه أحد أفضل لاعبي البريميرليج بفارق أميال.

 

وقال هارجريفز، فى تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، “عندما تقارن بين محمد صلاح كريستيانو رونالدو فإن صلاح أحد أفضل اللاعبين فى الدورى بفارق أميال”.

هارجريفز
هارجريفز

وأضاف لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق، “من دواعي سروري مشاهدة صلاح ويمكنه اللعب فى كل مكان، هذا الرجل أحد العظماء والأهداف ستأتى قرب نهاية الموسم، يمكنه ضمان ذلك، لقد كانت بداياته بطيئة وأحيانًا تجف الأرقام، حتى بالنسبة للعظماء، نرى ذلك حتى مع رونالدو هذا الموسم”.

اقرا ايضا | محمد صلاح لاعب ليفربول يتنافس جائزة « جلوب سوكر » ويواجه منافسة شرسة من ميسي ورونالدو وبنزيما وهولاند ومبابي

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة مضيفه فريق نوتنجهام فورست، المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ادعم محمد صلاح
ادعم محمد صلاح

 

وشارك محمد صلاح فى التدريبات أمس، وسط حالة من السعادة، بعد الفوز الذى حققه الفريق أمس الأول الأربعاء، على ضيفه فريق وست هام يونايتد، بهدف نظيف، سجله الأوروجوايانى داروين نونيز.

 

وحقق فريق ليفربول فوزه الثانى على التوالي فى البريميرليج، بعدما قاد محمد صلاح الريدز فى الفوز على مانشستر سيتي فى الجولة الماضية.

 

ويحتل ليفربول المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 16 نقطة، ويتصدر أرسنال برصيد 27 نقطة.

ما هي عدد الأصوات التى حصل عليها محمد صلاح فى صراع الكرة الذهبية

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن عدد الأصوات التى حصل عليها المرشحون الـ30 على جائزة الكرة الذهبية “بالون دور”، والتى توج بها النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على هامش الحفل الذى أقيم فى العاصمة الفرنسية باريس، مساء الاثنين الماضي.

اقرا ايضا | مجلة فرانس فوتبول تعلن الاثنين جائزة الكرة الذهبية ابرزها نجم المنتخب الفرنسي وفريق ريال مدريد ” كريم بنزيما “

ويختار المصوتون بجائزة الكرة الذهبية، خمسة لاعبين، حيث يحصل صاحب المركز الأول في اختيار كل عضو على 6 نقاط، والثاني 4 نقاط، والثالث 3 نقاط، والرابع نقطتين، والخامس نقطة واحدة.

ترتيب اللاعبين العالميين في التصويت بجائزة الكرة الذهبية
ترتيب اللاعبين العالميين في التصويت بجائزة الكرة الذهبية

وجاء ترتيب اللاعبين العالميين في التصويت بجائزة الكرة الذهبية، على النحو التالي:

1- كريم بنزيما 549 نقطة.

 

2 – ساديو ماني 193 نقطة.

 

3 – كيفين دي بروين 175 نقطة.

 

4 – روبرت ليفاندوفسكي 170 نقطة.

 

5 – محمد صلاح 116 نقطة.

 

6 – كيليان مبابي 85 نقطة.

 

7 – تيبو كورتوا 82 نقطة.

 

8 – فينيسيوس جونيور 61 نقطة.

 

9 – لوكا مودريتش 20 نقطة.

 

10 – إيرلينج هالاند 18 نقطة.

 

11 – سون هيونج مين 5 نقاط.

 

12 – رياض محرز 4 نقاط.

 

13 – سيباستيان هالر نقطتان.

 

14 – رافائيل لياو نقطتان.

 

15 – فابينيو نقطتان.

 

16 – فيرجيل فان دايك نقطة واحدة.

 

17 – كاسيميرو نقطة واحدة.

 

18 – دوسان فلاهوفيتش نقطة واحدة.

 

19 – لويس دياز نقطة واحدة.

 

20 – كريستيانو رونالدو صفر نقاط.

 

ما هو رد فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي: يعلن استبعاد البرتغالي رونالدو
نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي: يعلن استبعاد البرتغالي رونالدو

أصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بيانا عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا على قرار تين هاج المدير الفنى لليونايتد، باستبعاده من لقاء تشيلسي، المقرر له بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي.

 

وكان كريستيانو رونالدو قد رفض الدخول كبديل في مباراة توتنهام أمس الأربعاء، فى البريميرليج، وغادر المباراة قبل نهايتها.

اقرا ايضا | نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي: يعلن استبعاد البرتغالي رونالدو من قائمة الفريق خلال المباراة المقبلة

وقال رونالدو فى بيانه:”كما كنت أفعل دائمًا طوال حياتي المهنية، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصومي ومدربي. هذا لم يتغير. أنا لم أتغير. أنا نفس الشخص ونفس المحترف الذي كنت ألعب كرة القدم خلال العشرين سنة الماضية، ولطالما لعب الاحترام دورًا مهمًا جدًا في عملية اتخاذ القرار”.

 

وأضاف:”بدأت صغيراً جدًا، كانت أمثلة اللاعبين الأكبر سناً وأكثرهم خبرة مهمة جدًا بالنسبة لي. لذلك، في وقت لاحق، حاولت دائمًا أن أضرب المثل بنفسي للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها. لسوء الحظ هذا ليس ممكناً دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة هي أفضل ما فينا.

 

وأختتم:”الآن، أشعر فقط أنه يجب علي الاستمرار في العمل بجد في كارينغتون، ودعم زملائي في الفريق وأكون مستعدًا لكل شيء في أي لعبة. الاستسلام لـ الضغط ليس خياراً. لم يكن أبداً. هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف يونايتد. قريبا سنكون معا مرة أخرى”.

 

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا، قال فيه: “لن يكون كريستيانو رونالدو جزءًا من قائمة فريق مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت ضد تشيلسي”.

 

وأضاف البيان: “باقي الفريق يصب تركيزه بشكل كامل على التحضير لتلك المباراة”.

 

وسيتدرب البرتغالي بشكل منفرد، خاصة أن مانشستر يونايتد يدعم تين هاخ بشكل كامل بخصوص قراراته ضد كريستيانو رونالدو، نظرا لأن تين هاج هو المسؤول عن الانضباط في الفريق، والإدارة أيدت قرار المدرب بإقصاء رونالدو وتدعمه دعمًا كاملًا.

اترك تعليق