Ultimate magazine theme for WordPress.

الفن | اليوتيوبر السعودية المعروفة باسم الدكتورة خلود .. تنبأت بما حدث مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب – تفاصيل

0 49

اليوتيوبر السعودية المعروفة باسم الدكتورة خلود .. تنبأت بما حدث مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب – تفاصيل

الفن من بوابة الوطن اليوم | تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لليوتيوبر السعودية المعروفة باسم الدكتورة خلود، وهي تتنبأ بعودة علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب و طليقها الفنان حسام حبيب من جديد بعد الخلافات القوية بينهما وبخاصة بعد أن انتشرت أنباء تفيد بأن شيرين اكتفت بمتابعة حسام حبيب عبر صفحتها الرسمية على Facebook دون غيره على الرغم من خلافاتهما مؤخرا.

وتظهر الدكتورة خلود في الفيديو وهي تتحدث عن شيرين عبد الوهاب وأزمتها مع حسام حبيب مشيرة إلى أنه من الوارد أن يعودا لبعضهما البعض وأن تحذر جمهورها من الإساءة له.
وتقول الدكتورة خلود “هما بينهم مشاكل وخلافات وغيره، لكن ممكن ما ترضاش عليه شيء..

شيرين من الممكن إذا سمعت أي إساءة لحسام حبيب، أن تظهر وتقول للجمهور “أنتو مالكم بتغلطوا على حسام ليه”؟ فهي شخصية عفوية وخفيفة الظل، وأتمنى لها الشفاء والعودة إلى ابنتيها”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان حسام حبيب أجرى مداخلة هاتقية طويلة لـ برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “MBC مصر” لـ الرد على الاتهامات التي طالته في الفترة الماضية في أزمته مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب.

وأكد حسام حبيب أنه كان على علم بإدمان النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة وخيرها بين الاستمرار في الإدمان أو خضوعها للعلاج واستمرار زواجهما، وقال: “مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا”. وأكد أنه طوال الوقت يحاول حمايتها من كل من يحاول استغلالها.

وأضاف: بيقولوا إن أنا السبب في اللي شيرين فيه، يبقى المفروض إني ابقى زيها، أنا أهلي عندهم أكبر المستشفيات، هيسيبوني يعني كدة؟ أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي.

حسام حبيب وشرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشرين عبد الوهاب

وأكد حسام حبيب أنه سعى أثناء زواجهما لـ علاج شيرين عبد الوهاب من الإدمان، وقال: “لكن منهم لله اللي خدوها دخلوها في سكة تانية أوحش، عشان كدة أنا كنت معترض ومش ممتلك زمام الأمور، مين يصاحبك ومين يدخل، فكان وجودي مالوش لازمة”.

لم ينته الأمر عن هذا الحد، علق حسين حبيب والد حسام حبيب على تصريحاته وكان له رأيا آخر، وكتب حسين حبيب في منشور عبر حسابه بموقع Facebook: “قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إني أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل”.

وتابع: إنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، إنت بتخالف شرع ربنا والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضيعت البنت معاك.

وأضاف: هو ينفع أخوها بقاله أكتر من 20 سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه، آجي أقفل عليه الحنفية ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، ياناوي على قوتي ياناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش، كلمة حق لوجه الله، والدين النصيحة.

يذكر أن موقع “في الفن” كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

شيرين عبد الوهاب تتواجد في إحدى المستشفيات للعلاج من الإدمان

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن اليوم ” أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

وكانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية”: “حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته”.

 

حسام حبيب وشرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشرين عبد الوهاب

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.

تكهن البعض أن هذه اللقطة قديمة، وأن شيرين عبد الوهاب تابعت حساب حسام حبيب قبل تعرضها لأزمتها الأخيرة التي نقلت على إثرها للمستشفى، حيث تخضع حاليا للعلاج بحسب تصريحات أسرتها ومحاميها، بينما يشكك البعض أنها خطوة حديثة تمت مؤخرا.

اقرا ايضا | الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان يكشف حالة شيرين عبد الوهاب

انقسم الجمهور إلى قسمين، والقسم الأول تنبأ أنه ربما تحمل شيرين هاتفا محمولا داخل المستشفى حاليا، وآخرون قالوا إن حسام حبيب يمتلك إمكانية إدارة حسابها مما دفعه لمتابعة حسابه بنفسه، ولكن لا يوجد أي معلومة مؤكدة حتى هذه اللحظة حول صحة الأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.