جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم : العفو الرئاسي عن المسجونين لطمة على وجوه أهل الشر

0 3٬040

رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم : العفو الرئاسي عن المسجونين لطمة على وجوه أهل الشر

كتبت | سحر ابراهيم 

ثمن الكاتب الصحفي الاستاذ حسن النجار رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم ، ان الإفراج عن دفعة جديدة من المحبوسين احتياطيا ضمن لجنة العفو الرئاسي، قائلا: هذه الدفعة جاءت ردا قاطعا على كافة الأكاذيب والافتراءات التي تلقيها منظمة العفو الدولية على الحالة الحقوقية في مصر، فنحن نمتلك إرادة سياسية حقيقية تنتهج السياسات الحقوقية الصحيحة وفق المعايير الدولية.

وأضاف ” حسن النجار ” ، في بيان لـ ” صالة التحرير ” إن استمرار عمل لجنة العفو الرئاسي يعطي مزيداً من الأمل والتفاؤل بخروج دفعات متتالية من المحبوسين وإعادة النظر في العديد من الحالات التي توجد بالسجون على ذمة قضايا..

مشيرا إلي أن مصر لا يوجد لديها ما تخفيه بشأن حالة حقوق الإنسان، كما أنها حريصة علي الإعلان عن كافة الشروط التي بناء عليها تعيد النظر في أسماء المحبوسين للإفراج عنهم.

وأكد رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم الاخبارية، أن لجنة العفو تُثلج صدور العديد من أسر الشباب المفرج عنهم، وتعطي لهم فرصة ثانية للحياة والسير على الطريق المستقيم، وهذا برعاية الاب والبطل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي دائما ما يكون عونا لكل مصري وأبا لكل شاب..

مشيرا إلي أن تأكيد لجنة العفو على دراسة أوضاع الحالات المفرج عنهم ودمجهم مجتمعيا وتوفير وظائف لهم تعويضاً عن فترة حبسهم، أمرا إيجابيا يثبت يوما بعد يوم أن الحالة الحقوقية في مصر تسير في طريقها الصحيح مثمنا المجهودات الكبيرة في سبيل تطبيق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، والالتزام بكافة المبادئ الإنسانية.

اترك تعليق