عارض الأزياء أحمد كرم فى حوار يتحدث عن المودلينج .

0 1٬121

عارض الأزياء أحمد كرم فى حوار خاص لـ “جريدة الوطن اليوم ”: “الموديلنج مش للاجانب بس و بحلم اكون من اشهر المودلز في مصر و الوطن العربي.

عرف عن عالم عروض الأزياء، بأن مجال يقتصر غالبًا على النساء، وأيضًا يعملن به أكثر من الرجال في مصر، إلا أن هناك شاب مصري دخل هذا المجال يحلم ان يصل للعالمية، بعدما شارك في مسابقات في مجال الموديلينج في مصر.

موقع “جريدة الوطن” يُجرى حواراً مع “عارض الأزياء” احمد كرم-عرف نفسك؟احمد كرم~٢٢سنة-متى بدأت مهنة عرض الأزياء؟من سنتين بالظبط-ما الذى استطاعت تحقيقه خلال تلك المدة ؟إستطاعت أن أصنع في مصر لون جديد من عارضى الأزياء، ومنحت أمل وفرصة لأى شخص عنده الإمكانيات، إنه ياخد الخطوة.-ماهى طموحاتك وأحلامك فى هذه المهنة؟

بحلم إنى اكون أول موديل خارج من مصر ، وأثبت إن مصر عندها إمكانيات وبالإضافة لذلك أن أعمل على تحسين صورة مصر في الخارج، حيث أن لديهم صورة ليست جيدة عن مصر بسبب الإرهاب، وأسعى لجذب الانتباه لمصر بأنها بلد أمنة.

هل كنت راسم لنفسك من البداية إنك هتكون عارض أزياء؟أيوة-هل بتيجلك إنتقادات على المهنة نفسها؟ ولو فيه بتواجهها إزاى؟الانتقادات موجودة في أول كل طريق لأى مجال .. تجاهل لحد ماتنجح وساعتها محدش هينتقدك.-ماهى خطواتك القادمة، هل بتفكر فى التمثيل مثلاً؟ لا أفكر فى التمثيل حالياً، تركيزى كله في المودلينج.

عارض الأزياء أحمد كرم فى حوار يتحدث عن المودلينج .
عارض الأزياء أحمد كرم فى حوار يتحدث عن المودلينج .

ماهى المشاكل التى واجهتك؟ المشاكل إنى نشأت في بيئة، صعب يطلع منها حاجة زى كده، و كانت هناك انتقادات كثيرة، اتعلمت منها كتير و قدرت أثبت ده للناس.-ما هو عملك الآن ام انك تفرغت لعروض الأزياء؟حاليًا أنا اعمل مسوق الكتروني و فريلانس، وأشارك في العديد من عروض الموضة والأزياء .وفى النهاية ختم “أحمد” الحوار قائلاً:طول مانتا عندك أمل ومحدد هدفك هتحقق أى حاجة إنتا عايزها، بغض النظر عن أى إنتقادات هتتوجهلك.

اترك تعليق