جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تقرير أخبار «جريدة الوطن اليوم»: خلال الساعات الماضية القليلة ابرزها بدء صرف مرتبات نوفمبر 2022.. و«الأرصاد» تعلن حالة الطقس الأيام القادمة

هيا حسن النجار كاتبة صحفية لدي جريدة الوطن اليوم الاخبارية

0 400٬104

تقرير أخبار «جريدة الوطن اليوم»: خلال الساعات الماضية القليلة ابرزها بدء صرف مرتبات نوفمبر 2022.. و«الأرصاد» تعلن حالة الطقس الأيام القادمة

هيا حسن النجار
هيا حسن النجار

تقرير |هيا حسن النجار

في هذه السطور تقدم « جريدة الوطن اليوم » نشرتها الإخبارية لقرائها بشكل يومي، والتى تستعرض من خلالها أهم ما شهدته مصر على المستوى المحلي من أحداث.

كما تقدم «جريدة الوطن اليوم»، أبرز الأحداث التي شهدتها مصر اليوم الخميس، 24 نوفمبر 2022 بنحو:

حالة الطقس غدًا الجمعة.. الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار بعدة مناطق

قالت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم الخميس تشهد مرحلة بدء التوزيعات الضغطية المؤثرة على مصر، وتتأثر المنطقة بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، إلى جانب منخفض جوي سطحي على البحر المتوسط مع كتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا؛ ما يؤدي إلى انخفاض طيف وتدريجي في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2022/11/07/%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%b1-%d8%a8%d9%88%d8%a7%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85-%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%86-%d8%b9%d9%86-%d8%b3%d9%82%d9%88%d8%b7/

وأوضحت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن تلك الأجواء تستمر أيضًا خلال حالة الطقس غدًا الجمعة، مع تقدم الأمطار إلى المناطق الداخلية لتصل إلى محافظات جنوب الوجه البحري وبعض المناطق من القاهرة الكبرى تكون خفيفة غير مؤثرة تمامًا على أعمال الأنشطة اليومية.

وزارة المالية تعلن بدء صرف مرتبات العاملين في الدولة بالزيادة المقررة

أعلنت وزارة المالية اليوم بدء صرف مرتبات العاملين في الدولة بالزيادة المقررة مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر الجارى، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف الرواتب بدءا من اليوم 24 وحتى 28 نوفمبر لمدة 5 أيام، بالزيادة المقررة، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

أخر أسبوع في نوفمبر.. «الأرصاد» عن حالة الطقس: الأمطار تصل القاهرة مع انخفاض درجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غداً الجمعة، 25 نوفمبر، وحتى الأربعاء 30 نوفمبر 2022، حيث تتوافر فرص سقوط الأمطار ونشاط الرياح وتكون الشبورة المائية صباحا.

وحذر خبراء الأرصاد من الاستمرار فى انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات النهار والليل، مناشدين المواطنين بمتابعة النشرة الجوية خلال الأيام القادمة نظرا للتغيرات التى تطرأ على حالة الطقس.

الرئيس السيسي ي
الرئيس السيسي ي

الرئيس السيسي يتابع نشاط هيئة قناة السويس

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس، مع الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول «متابعة نشاط هيئة قناة السويس».

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2022/11/20/%d8%aa%d9%82%d8%b1%d9%8a%d8%b1-%d9%83%d8%a3%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d9%82%d8%b7%d8%b1-%d9%82%d9%85%d8%a9-%d8%aa%d8%ac%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a/

تشغيل سيارات البريد المتنقلة بمدينة حدائق أكتوبر

افتتحت هيئة البريد المصري، الخميس، مكتب بريد بالمنطقة الأولي بالرعاية الاجتماعية أمام الجمهور بالتنسيق مع جهاز حدائق اكتوبر من خلال اشراف المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز ومتابعة المهندس محمد عبدالله نائب رئيس الجهاز للتنمية وبالتعاون مع هيئة البريد المصري على مساحة ٨٠ متر مربع.

حالة-الطقس-بالإسكندرية
حالة-الطقس-بالإسكندرية

الإسكندرية تعلن حالة الطوارئ لمواجهة أمطار «باقي المكنسة»

أعلنت جميع الأجهزة المعنية بالإسكندرية، حالة الطوارئ، اليوم الخميس، إستعدادا لمواجهة التقلبات الجوية وهطول ا الأمطار المتوقعة مع بدء نوة باقي المكنسة.

وأعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد والطوارئ بالشركة، استعدادا لتوقعات هطول الأمطار.

إلغاء امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل 2022 والمركز الإعلامي لمجلس الوزراء يوضح الحقيقة
إلغاء امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل 2022 والمركز الإعلامي لمجلس الوزراء يوضح الحقيقة

الحكومة توضح حقيقة إلغاء امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن إصدار قرار بإلغاء امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل خلال العام الدراسي الجديد 2022/2023.

قرارات جديدة لرئيس الوزراء (التفاصيل)

نشر عدد الجريدة الرسمية الصادر صباح اليوم، قرارات جديدة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، جاءت القرارات تخص عددا من المشاريع القومية.

للمرحلة الإعدادية والثانوية.. «التعليم» تعلن عن 4 مشروعات بحثية وموعد تسليمهم

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، قائمة تتضمن موضوعات المشروعات البحثية للطلاب المرحلة الإعدادية من الصف الأول حتى الصف الثالث الإعدادي والمرحلة الثانوية، تنفيذا لقرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن نظام تقييم الطلاب وتقسيم درجات أعمال السنة للعام الدراسي الجديد 2023\2022.

بسبب «كورونا» «الحصبة» تدق ناقوس الخطر.. 40 مليون طفل معرضون للوفاة بسبب عدم تلقي اللقاح

حذر تقرير دولي من أن عشرة ملايين طفل حول العالم معرضون للوفاة، بسبب انخفاض التطعيم ضد مرض الحصبة في جميع أنحاء العالم منذ جائحة كورونا، حيث قال إيفريم تيكلي ليمانجو المسؤول عن برامج التطعيم في منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، في بيان له إن «منذ 3 سنوات ونحن ندق ناقوس الخطر بشأن انخفاض معدلات التطعيم وزيادة المخاطر على صحة الأطفال، وأمامنا نافذة ضيقة لتعويض جرعات التلقيح الفائتة.

تدشين انتخابات اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ بلقاء أسرة «طلاب من أجل مصر»

تحت رعاية رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي، الأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، نظمت «أسرة طلاب من أجل مصر» اليوم الخميس، لقاء تعريفيا في كلية الطب البشري، بحضور عمداء الكليات ،و الدكتور طه إسماعيل، عميد كلية الطب البشري ،و الدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث- منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة،والدكتور على صبري، أمين عام الجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسقي أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة.

اترك تعليق