جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

خالد هليل القيادي بحزب مستقبل وطن : المنصورة الجديدة ضمن فلسفة الدولة لبناء المدن الجديدة المتكاملة

0 4٬045

خالد هليل القيادي بحزب مستقبل وطن : المنصورة الجديدة ضمن فلسفة الدولة لبناء المدن الجديدة المتكاملة

كتب | حسن النجار

أكد رجل الاعمال خالد هليل القيادي بحزب مستقبل وطن والأمين العام للحزب بمركز ومدينة فاقوس بالشرقية . أن فلسفة بناء المدن الجديدة المتكاملة والشاملة والمنتمية إلى مدن الجيل الرابع وعلاقتها بالزيادة السكانية، ومنها مدينة المنصورة الجديدة التي تنتمى إلى هذا النوع من المدن الذكية التى كانت قاصرة على الدول الغنية والمتقدمة،

وأصبحت الآن من معالم الجمهورية الجديدة، وضع الرئيس السيسي قواعدها منذ توليه مهام المسئولية الأولى عن مصر، وأرسل فى كلمته عدة رسائل من أهمها توجيهه تحية احترام وتقدير للشعب المصري.

وأضاف خالد هليل القيادي بحزب مستقبل وطن خلال بيان لـ” جريدة الوطن اليوم ” أن خطة الدولة لـ التنمية، تمكن مصر من الاستغناء عن الاستيراد، ثم التصدير إلى الخارج، ما يقوى من قيمة الجنيه المصري. وتابع هليل: أما الرسالة التى وجهها الرئيس لـ الشعب المصرى واستمعت إليها باهتمام شديد كانت تأكيد الرئيس أن خطة الدولة والحكومة فى المرحلة المقبلة تهدف إلى تقليل الاستيراد وتحقيق الاكتفاء الذاتي للسوق المصرية.

وتابع  الأمين العام لـ الحزب بـ مركز ومدينة فاقوس بالشرقية أن العرض الذى قدمه وزير الإسكان عن مدينة المنصورة الجديدة كان رائعا وأشار إلى أن احلامنا وآمالنا فى هذا النوع من المدن الذكية قد تحقق على أرض الواقع وأصبح حقيقة رأينا رأى العين وشاهدناها على الأرض المصرية فى مدينة المنصورة الجديدة.

اترك تعليق