القناة الناقلة وموعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى في مسابقة الدوري مسابقة الممتاز – و أبرز أخبار القلعة البيضاء اليوم

0 120٬139

القناة الناقلة وموعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى في مسابقة الدوري مسابقة الممتاز – و أبرز أخبار القلعة البيضاء اليوم

كتب | احمد مجدى

اخبار الرياضة – يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا لخوض مباراة جديدة بالدوري المصرى بعدما حقق فوزًا ثمينا على بيراميدز بهدف نظيف، جاء في أول دقائق المباراة عن طريق مصطفى شلبي.

الزمالك، حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المصري، خاض 6 مباريات في النسخة الحالية جمع خلالها 14 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب.

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعد أن حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2022/12/11/%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d9%8a%d8%b5%d9%84-%d9%84%d9%84%d9%86%d9%82%d8%b7%d8%a9-14-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d9%81%d9%88%d8%b2%d9%87-%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%85/

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى في الدوري

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى الخامسة عصر الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدوري فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

أبرز أخبار نادي الزمالك اليوم

تقدم  جريدة «الوطن اليوم »، أبرز أخبار نادي الزمالك اليوم، وعلى رأسها جلسة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مع مصطفى شلبي جناح الفريق، للاطمئنان عليه قبل انطلاق التدريبات على ملعب «عبد اللطيف أبو رجيله».

وتحدث «فيريرا» مع مصطفى شلبي مشيدا بظهوره بشكل طيب خلال مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري، وتسجيل هدف الفوز.

وحرص المدير الفني على الاطمئنان على حالته بعد تعرضه لإجهاد عضلي تسبب في عدم استكماله للمباراة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمباراة البنك الأهلي، يوم الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار الزمالك.. جاهزية أحمد فتوح للمباراة المقبلة

ومن ضمن أخبار الزمالك أيضاً، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، في تدريبات اليوم، بشكل طبيعي.

أحمد فتوح
أحمد فتوح

وتعرض فتوح لإصابة بشد عضلي خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز، ما دفع الجهاز الفني لاستبداله في الشوط الثاني.

وشهد مران اليوم، مشاركة الظهير الأيسر بشكل طبيعي في كل الفقرات البدنية والفنية، وهو ما أكد جاهزيته للمباريات المقبلة.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة أمس، بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد.

اترك تعليق