تفاصيل القصة كاملة لسقوط طبيب نساء وتوليد شهير لقيامه بعمليات إجهاض في كدراسة – و قاضي المعارضات يجدد حبسه

0

تفاصيل القصة كاملة لسقوط طبيب نساء وتوليد شهير لقيامه بعمليات إجهاض في كدراسة – و قاضي المعارضات يجدد حبسه

كتب | احمد البدرى

حوادثجريدة الوطن اليوم .. بعد تجديد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الأحد، حبس طبيب نساء وتوليد وعقم في منطقة كمبرة بكفر حكيم التابعة لـ كرداسة في الجيزة، وشقيقه وصيدلانية وممرضة وعامل، 15 يومًا على ذمة الاتهامات المنسوبة إليهم بإدارة مركز طبي لعمليات الإجهاض وإحراق الأجنة ورميها للكلاب الشرسة وبالنفايات تارةً وإحراقها تارةً أخرى للتخلص منها،

انتقلت « جريدة الوطن اليوم » إلى مكان الواقعة واستمعت لشهادات الأهالي وعدد من شهود العيان وأشخاص ممن ترددوا على المركز.

وكشف الشهود، أن الطبيب صاحب المركز ويُدعى «أحمد .س»، وشقيقه «محمد»، ضٌبطا متلبسين بجريمتهما وتواجد فتاة عمرها 18 عامًا، طالبة ثانوي، كانت بصدد إجراء عملية إجهاض، فضلًا عن المكان كان به فرن لإحراق الأجنحة والتخلص منها بخلاف الكلاب وبراميل القمامة التي كانت بقايا الأجنة المحترقة.

وتبينّ أن المركز الطبي مكون من 3 طوابق- أرضي يعلوه طابقين وسط منطقة هادئة أغلب سكانهم من الريفيين، وأعلى السطح وُجد برميل كان المتهم الرئيسي قد أعده للتخلص من الأجنة، وعُثر على 3 منها والطب الشرعي يفحصها.

تفاصيل القصة كاملة لسقوط طبيب نساء وتوليد شهير لقيامه بعمليات إجهاض في كدراسة
تفاصيل القصة كاملة لسقوط طبيب نساء وتوليد شهير لقيامه بعمليات إجهاض في كدراسة

وروى الأهالي، أن من يترددون على المركز فتيات يدخلن ببطون منتفخة ويخرجون على أقدامهن بعد ساعات، ويمسكن البطن دون أن يلاحظوا معهم أطفال حديثي الولادة، وكانت عمليات الإجهاض تجرى في سرية تامة، إذ كان الطبيب «أحمد» يمارس عمله بشكل طبيعي ويقوم بتوليد السيدات أيضًا.

واعترف المتهم الثاني، وهو طبيب تخدير، أمام جهات التحقيق، بأن أخيه «أحمد» يٌجري عمليات الإجهاض بنفسه، موضحًا «دوري بيكون تخدير الفتيات والسيدات، والعمليات أخويا اللي بيعملها بمساعدة باقي المتهمين».

ولم ينكر الطبيب صاحب المركز، ما نٌسب إليه، وقال: «كانت بتيجي ليّ فتيات خائفين من الفضيحة، وأحيانًا يعرضن دفع مبالغ بآلاف الجنيهات، وبعد الإجهاض كنت بأخذ الجنين وأحرقه داخل برميل فوق السطوح وأحيانًا أعده طعامًا للكلاب التي أربيها».

وألقي بالقبض على المتهمين، بعد تلقي قسم شرطة كرداسة بشمال الجيزة، بلاغًا بأن طبيب يُجري عمليات إجهاض لفتيات ليتخلصن من الأجنة.

تفاصيل سقوط طبيب نساء وتوليد شهير لقيامهم بعمليات إجهاض

كانت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد أكدت قيام طبيب أمراض نساء صاحب مركز شهير في كرداسة بعمليات إجهاض بالاشتراك مع ٥ آخرين، والتخلص من الأجنة بحرقها وإلقاء بعضها للكلاب، وتم تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وعلى الفور، قاد اللواء علاء فتحي، نائب مدير المباحث، فريق البحث، وتم التأكد من صحة التحريات، وأن المركز الطبى يديره أخصائي نساء وتوليد (٤٥ سنة) بمستشفيي في أوسيم وهو صاحب المركز الخاص بقرية كمبرة في كرداسة.

عقب عرض الأمر على الجهات القضائية وتقنين الإجراءات، تم إعداد حملة بالاشتراك مع العلاج الحر استهدفت المركز وألقى القبض على الطبيب، وصيدلانية، وعامل، وممرضة، وعاملة، وعاملة.

كما قام فريق البحث بمعاينة المكان وتم العثور على أعلى السطح على برميل به آثار حرق بداخله ٣ أجنة في حالة تفحم كما تم ضبط كمية من أقراص ال «تراما دول» جار حصرها المركز كما تم ضبط ٣ سيدات مع ازواجهم لولادة قيصرية وحالة أخرى طالبه ١٨ سنة تحت الإفاقة صحبه ولادتها اجرت عملية إجهاض حمل شهرين ،تم محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اترك تعليق