جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

حشد جماهيري عربي وإفريقي لمشاهدة مباراة فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي كاس العالم  – وقطر تعلن تشديدات أمنية

موعد مباراة فرنسا ضد المغرب والقناة الناقلة

0 1٬300٬292

حشد جماهيري عربي وإفريقي لمشاهدة مباراة فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي كاس العالم  – وقطر تعلن تشديدات أمنية

كتب | محمد طلعت

كاس العالم 2022 قطر – تشهد العاصمة القطرية الدوحة حشد جماهيري عربي غير عادي قبل ساعات من المباراة المرتقبة التي ستجمع المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم والتي يسعى فيها أسود الأطلس مواصلة تحقيق المفاجآت السعيدة للكرة العربية والإفريقية وبلوغ نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

شديدات أمنية قطرية

ووفقاً لما رصدته الصحف المغربية  والعربية خصصت الخطوط الجوية هناك 30 رحلة إضافية الى قطر لدعم الجماهير لتمكين أعداد إضافية من مشجعي الفريق مساندته خلال المباراة التاريخية.

منتخب فرنسا ضد منتخب المغرب

ويلتقي منتخبا فرنسا ضد المغرب في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “البيت” ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتختتم يوم الأحد القادم والتي شهدت مشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

اقرا ايضا | 

موعد ومواجهة مباراة منتخب المغرب ضد فرنسا فى نصف نهائي كأس العالم 2022 والقناة الناقلة – جريدة الوطن اليوم

وتستعرض جريدة الوطن اليوم في تلك السطور جدول أشارت الخطوط الملكية الجوية أيضاً إلى تسهيلات استثنائية لإعادة تنظيم رحلات العودة بالنسبة للمشجعين المتواجدين بالدوحة والذين سافروا إليها على متن رحلاتها، من دون مصاريف إضافية.

حشد جماهيري عربي وإفريقي لمشاهدة مباراة فرنسا ضد المغرب
حشد جماهيري عربي وإفريقي لمشاهدة مباراة فرنسا ضد المغرب

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن نحو 13 ألف تذكرة مجانية خصصها الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع للجماهير التي ستتوافد على العاصمة القطرية الدوحة لمساندة أسود الأطلس ضد فرنسا.

مباراة منتخب المغرب ومنتخب فرنسا 

وسيجد المسافرون، عبر الرحلات الخاصة، تذاكرهم في مكاتب مخصصة لذلك داخل المطار، فيما ستتكفل السفارة بتوزيع جزء من التذاكر على المغاربة المقيمين في قطر، على أن تحصل بقية الجماهير المغربية المتنقلة إلى الدوحة على تذاكر اللقاء يوم المباراة، حيث ستتم عملية التوزيع في ملعب الجنوب بالوكرة، على غرار المباراة الأخيرة”.

مشاهدة مباراة فرنسا ضد المغرب الان 

وعلى غرار جميع المباريات الماضية للمنتخب المغربي ساهم التواجد العربي من كافة الجماهير المقيمة بقطر والتي جاءت الى الدوحة في منح أسود الأطلس دفعة معنوية كبيرة خلال اللقاءات التي خاضها بالبطولة.

وأكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب عقب المباراة السابقة أمام البرتغال على دور الجمهور العربي والمغربي في دفع لاعبيه لتقديم مستويات متميزة خلال المونديال الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.