جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الأهلي يواصل الانتصارات ويتصدر مسابقة الدوري بعد الفوز علي فاركو بنتيجة ( 2 – 1 ) شاهد أهداف المباراة – فيديو 

ترتيب مسابقة الدور بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم 

0 20٬106

الأهلي يواصل الانتصارات ويتصدر مسابقة الدوري بعد الفوز علي فاركو بنتيجة ( 2 – 1 ) شاهد أهداف المباراة – فيديو 

كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة – تقدم جريدة « الوطن اليوم » خدمة لقرائه ومتابعيه، باستعراض أهداف مباراة الأهلي وفاركو، في المواجهة المقامة على أرضية ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في شباك فاركو، عن طريق اللاعب أحمد عبدالقادر، الذي منح التقدم لصالح الفريق الأحمر في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

اقرا ايضا | 

التعادل يقسم الشوط الاول بين الأهلي وفاركو بنتيجة ( 1- 1 ) لكلا منهما – جريدة الوطن اليوم

وجاء الهدف بعد تمريرة طويلة متقنة من الظهير الأيسر التونسي علي معلول، خلف دفاع فاركو، لينفرد أحمد عبدالقادر بالمرمى ويسدد الكرة بقوة بقدمه اليمنى في شباك فاركو.

وأدرك نادي فاركو التعادل في الدقيقة 36، بأقدام المهاجم الشاب أحمد شريف، بعد «وان تو» مع شكري نجيب، لينفرد بالحارس محمد الشناوي، ويسدد كرة قوية في شباك الفريق الأحمر.

وخطف النادي الأهلي هدف الانتصار في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، برأسية من محمد شريف، من صناعة البرازيلي برونو سافيو.

عبدالقادر وأفشه يقودان تشكيل الأهلي ضد فاركو     

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود متولي، وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: برونو سافيو.

ترتيب مسابقة الدور بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم 

واصل الأهلى تصدره لجدول ترتيب الدوري المصرى بعد مباريات اليوم الثلاثاء 20-12-2022  برصيد 22 نقطة بينما جاء الزمالك في المركز الثانى برصيد 20 نقطة وحل فيوتشر ثالثاً برصيد 18 نقطة ثم جاء بيراميدز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

بينما جاءت النتائج كالتالي:

إنبى 1 – 2 الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي فوزه الأول بالدوري هذا الموسم على حساب إنبى بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الثلاثاء، باستاد بترو سبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي شهدت اشهار الحكم البطاقة الحمراء لثلاثة لاعبين.

فاركو 1 – 2 الأهلى

نجح النادي الأهلي تحقيق فوزاً قاتلاً بهدفين لهدف على فاركو خلال المباراة التى أقيمت بينهما اليوم ،الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، تقدم أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 30 وتعادل أحمد شريف لفاركو في الدقيقة 35 وأضاف محمد شريف الهدف الثاني القاتل في اللحظات الأخيرة (+90) ..

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 22 نقطة من 8 مباريات ويحافظ على تصدره قمة الدوري ، فيما يتجمّد رصيد فاركو عند 7 نقاط .

طلائع الجيش 1 – 0 البنك الأهلى

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على نظيره البنك الأهلى بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد جهاز الرياضة ضمن الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصرى .

وبهذه النتيجة يحتل فريق طلائع الجيش المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصرى الممتاز برصيد 10 نقاط بينما توقف رصيد فريق البنك الأهلى عند النقطة 6 محتلا المركز الثالث عشر .

الزمالك 4 – 0 حرس الحدود

فاز فريق الزمالك على حرس الحدود بنتيجة بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل رباعية الزمالك، يوسف أسامة نبيه فى الدقيقة 15، وأحمد زيزو فى الدقيقة 55، ومحمود شيكابالا فى الدقيقة 78، ثم سجل زيزو الهدف الرابع من ركلة جزاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.