جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

تقارير رياضية خلال عام 2022.. شاهد 10 دقائق من المتعة مع أجمل الأهداف بملاعب العالم وابرزها محمد صلاح

0 400٬229

تقارير رياضية خلال عام 2022.. شاهد 10 دقائق من المتعة مع أجمل الأهداف بملاعب العالم وابرزها محمد صلاح

كتب| محمد عبد الله

تقارير رياضية خلال عام 2022.. حفلت منافسات كرة القدم في مختلف ملاعب العالم خلال العام الجارى 2022 والذى يتبقى أيام قليلة على إسدال الستار عليه، بالعديد من الأهداف الرائعة والممتعة لعشاق الساحرة المستديرة في مختلف البطولات الكبرى بالعالم.

وفي هذه السطور تقدم جريدة الوطن اليوم نبذة عما جاء النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أجمل الأهداف في ملاعب العالم في عام 2022، بالهدف الرائع الذى سجله في شباك مانشستر سيتي بعد أسيست رائع من الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

اقرا ايضا | 

بقلم حسن النجار .. محمد صلاح وجائزة «جلوب سوكر» التي نظمتها دبى محبة و تقديرًا لمشوار فرعون مصر

وأحرز محمد صلاح هدف الفوز للريدز على حساب مانشستر سيتي على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل الأهداف التي شهدتها مختلف المسابقات في ملاعب العالم خلال العام الجارى 2022، والتي سجلها العديد من النجوم أبرزها: كيليان مبابى،  ليونيل ميسي، روبرت ليفاندوفسكى، سون هيونج مين، حكيم زياش، فالفيردى، بيدرى، داروين نونيز، ريتشارليسون، كوفاسيتش، إيرلينج هالاند، جوردى ألبا، كيفين دى بروين، لوكا مودريتش

شاهد 10 دقائق من المتعة مع أجمل الأهداف بملاعب العالم وابرزها محمد صلاح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.