جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الدوري المحلي المصري موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري والقنوات الناقلة – الأحمر يبحث عن الانتصارات

0 151٬433

الدوري المحلي المصري موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري والقنوات الناقلة – الأحمر يبحث عن الانتصارات

كتبت | زينب فؤاد

الدوري المحلي المصري .. تسرد جريدة الوطن اليوم بالقسم الرياضي خلال تقريرها اليومي موعد مباراة الأهلي وسيراميكا يشغل الملايين من عشاق القلعة الحمراء، بسبب رغبة الجماهير الأهلاوية في تجاوز صدمة التعادل الأخير أمام سموحة في الدوري.

ويأمل الأهلي في العودة للانتصارات أمام سيراميكا لـ الحفاظ على تصدره لقمة الدوري المحلي المصرى ومواصلة رحلة المنافسة على اللقب المحلي .

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والاحمر يبحث عن الانتصارات

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا في السابعة من مساء غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

جلسة كولر مع لاعبي الأهلي 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى جلسة خاصة مع لاعبي الفريق عقب مباراة سموحة التى أقيمت أول أمس  الأحد، في الجولة التاسعة لبطولة الدوري وإنتهت بالتعادل السلبي قال لهم فيها أنهم يُكررون نفس الأخطاء في المباريات الأخيرة وهذا أمر غير مقبول،

 وشدد على أن “نزيف النقاط” في بطولة الدوري سيكون له أضرار كثيرة وسيُبعد الفريق عن دائرة المنافسة على لقب الدوري لذا لابد أن يتعاون الجميع بالفريق من أجل منع وتحجيم ظاهرة نزيف النقاط التى عانى منها الفريق مؤخراً.

اقرا ايضا | 

الأهلي يعبر المباراة بثلاثية نظيفة علي الاتحاد السكندري ويصل للنقطة 18 ويتصدر مسابقة الدوري الممتاز

وشرح كولر للاعبي الأهلي بعض الأخطاء التى ارتكبوها في المباريات الماضية بدءاً من لقاء الاتحاد السكندري وفيوتشر وفاركو وسموحة وشدد لهم على هذه الأخطاء مُكررة تقريباً ما بين غياب التركيز وإهدار الفرص وعدم اللعب بحماس بجانب إهمال الواجبات الدفاعية.

وطالب المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق بالابتعاد عن هذه الأخطاء والعودة للانتصارات والعروض الجيدة للحفاظ على مسيرة التتويج ببطولة الدوري.

وفقد الأهلي نقطتين جديدتين في الدوري المصري بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع سموحة، لكنه ظل على الصدارة في وقت تعادل فيه أيضا أقرب ملاحقيه الزمالك مع المقاولون العرب، ليستمر فارق النقطتين بين القطبين.

تقام اليوم الثلاثاء 27-12-2022، عدة مباريات في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز، والدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وخلال الأسطر التالية تسرد بوابة و«جريدة الوطن اليوم الرياضية» مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

اهم مباريات اليوم في الدوري المحلي المصري

– الاتحاد السكندري ضد بيراميدز: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز
مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • – تشيلسي ضد بورنموث: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1HD Premium.
  • – مان يونايتد ضد نوتنجهام فورست: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1HD Premium.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.