جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

التعادل يقسم مباراة الأهلى وسيراميك فى الدوري المحلي المصري بنتيجة (1-1) لكلا منهما وجماهير الأحمر تحذر مجلس الإدارة

0 211٬054

التعادل يقسم مباراة الأهلى وسيراميك فى الدوري المحلي المصري بنتيجة (1-1) لكلا منهما وجماهير الأحمر تحذر مجلس الإدارة

كتبت | زينب فؤاد

تعادل فريق الأهلى بهدف مع نظيره سيراميكا بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل أولًا أحمد رمضان “بيكهام” في الدقيقة 45 عن طريق سيراميكا، فيما جاء هدف التعادل عن طريق على معلول في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يحافظ الأهلي على صدارة الدوري برصيد 24 نقطة، بينما وصل سيراميكا للنقطة 12 في المركز الثامن بجدول الدوري، ليستمر الأهلي في نزيف النقاط بعد التعادل للمباراة الثانية على التوالي والثالثة منذ بداية الموسم الحالي.

اهداف مباراة الأهلي وسيراميكا 

وجهت جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في استاد القاهرة الدولي 3 رسائل حادة وحازمة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقب نهاية مباراة سيراميكا كيلوباترا في بطولة الدوري الممتاز.

وواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز مساء اليوم الأربعاء بتعادل جديد 1-1 مع سيراميكا للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية مع سموحة.

وتقدم سيراميكا كيلوبترا بهدف عن طريق أحمد رمضان بيكهام مدافع الأهلي السابق بخطأ من الحارس محمد الشناوي وتعادل الأهلي عبر ركلة جزاء نفذها على معلول.

اقرا ايضا | 

الدوري المحلي المصري موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري والقنوات الناقلة – الأحمر يبحث عن الانتصارات

وهتفت الجماهير في مدرجات استاد القاهرة الدولي عقب صافرة نهاية المباراة بثلاث عبارات حملت رسائل حازمة وتحذير لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث قالت الجماهير:

«يا خطيب اسمعنا.. النادي الأهلي بتاعنا.. ورددت أيضًا: صالح قالها والكل يطيع النادي الأهلي فوق الجميع، وكذلك عبارة موجهة للرئيس السابق حسن حمدي الصديق المقرب من الخطيب: يا حسن حمدي قول للخطيب جمهور الأهلي أحسن لعيب».

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، وخاض الفريق 10 مباريات في الدوري حتى الآن هذا الموسم حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 مباريات مهدراً 6 نقاط.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.