السيسى يفتتح مشروعات قومية جديدة في محافظة سوهاج: ويؤكد لأهل الصعيد لم يكن مهمشًا ولكن البلد «مكنتش قادرة»

0

السيسى يفتتح مشروعات قومية جديدة في محافظة سوهاج: ويؤكد لأهل الصعيد لم يكن مهمشًا ولكن البلد «مكنتش قادرة»

كنبت | مني السباعي

عاجل جريدة الوطن اليوم .. أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توفر الدعم والأرقام المطلوبة لـ المشروعات الشبابية المختلفة، قائلا: «إحنا جاهزين والأرقام اللى مش تحلموا بيها ومش من جيب الحكومة، لأنى مرتب ترتيبات ثانية، والحكومة مطحونة جدا».

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته في افتتاح مشروعات قومية جديدة في محافظة سوهاج: «الدكتور مصطفي تحدث اليوم عن محافظة واحدة وهى سوهاج»، مشيرا إلى أن «نصف اللى اتعمل بحياة كريمة ونصف من غير حياة كريمة، بنتكلم عن 7 تريليونات جنيه»، موضحا أن الـ 7 تريليونات رقم متواضع قدام الحلم، معلقا: «أنا جاي في الطريق وشائف إن لسه بدرى أوى وأنا بتكلم بجد لسه بدرى».

السيسى يفتتح مشروعات قومية جديدة في محافظة سوهاج

وأكد أن محافظات الصعيد لم تكن مهمشة ولا منسية، مضيفا: «في قرية أبو دومة قالوا إن الصعيد كان مهمشا وبيتنسى وأنا بقولكم لا الصعيد ماكنش مهمشا ولا منسى.. البلد بس مكنتش قادرة».

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة سوهاج، في إطار خطة تنمية الصعيد: «أننا لابد من أن نحترم عقول بعضنا البعض، ونكون صادقين وموضوعيين في التقدير والتقييم لواقعنا ونعرف ليه واقعنا كده؟ علشان البلد مش قادرة.. ومكنتش قادرة».

الرئيس السيسي يلتقي باهل سوهاج 

أثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي على أهل الصعيد، مؤكدا أنهم أهل عزة وكرم وشهامة ومروءة.

وقال الرئيس السيسي، خلال مأدبة إفطار بقرية «أم دومة» إحدى قرى حياة كريمة بمركز طما خلال زيارته اليوم الخميس لمحافظة سوهاج، إن ما يتم إنجازه في مصر الآن ليس فضلا ولا منة وإنما هو حق الناس.

وأكد الرئيس أن الذي حمى مصر من الإرهاب هو الله.

https://elwatanelyoum.com/2023/01/05/%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a-%d9%8a%d8%b5%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d9%85%d9%82%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%81%d8%aa%d8%aa%d8%a7%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d9%84/

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، قرية أم دوما بمركز طما إحدى قرى حياة كريمة بمحافظة سوهاج.

ونقلت قناة «إكسترا نيوز» جانبا من زيارة الرئيس السيسي للقرية وحديثه مع عدد من الأهالي.

ومن المقرر أن تشمل جولة الرئيس مستشفى سوهاج التعليمي، وجامعة سوهاج الجديدة

الرئيس السيسي يكرم صاحب اشهر صورة لحرب اكتوبر 

اترك تعليق