جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” يدرس تأجيل مباراتي الأهلى أمام القطن وصن داونز في بطولة أبطال أفريقيا – جريدة الوطن اليوم

0 1٬191

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف “يدرس تأجيل مباراتي الأهلى أمام القطن وصن داونز في بطولة أبطال أفريقيا – جريدة الوطن اليوم

كتبت | زينب فؤاد

تقارير – جريدة الوطن اليوم .. كشفت تقارير صحفية، عن أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” يستعد لإجراء تعديلات على مواعيد مباريات النادى الأهلى فى منافسات دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية.

يتواجد النادى الأهلى فى المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التى تضم كل من الأهلي – صن داونز الجنوب أفريقي – الهلال السوداني – القطن الكاميروني.

اقرا ايضا | 

تقارير صحفية تونسية: النادي الأهلى يكشف عن تفاوض موهبة جديدة مشهورة لتدعيم صفوفه فى يناير- جريدة الوطن اليوم

قالت شبكة ” African Football ” المتحصصة فى تغطية أخبار الكرة الأفريقية أن كاف يدرس تعديل مباريات الأهلي بسبب مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقرر لها خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل.

تعديل جدول مباراة الأهلي في ابطال افريقيا

أشارت الشبكة أن التعديل فى الجدول سوف يشمل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني فى الجولة الأولى من دور المجموعات التى كان مقرر لها أحد يومى 10 أو 11 فبراير 2023، فى القاهرة لتقام أحد يومى 3 أو 4 مارس 2023.

أضافت الشبكة أن التعديل يتضمن مواجهة الأهلى وصن داونز فى الجولة الثالثة من دور المجموعات التى كان مقرر لها أحد يومي 24 أو 25 فبراير2023، فى القاهرة، لتقام أحد يومى 10 ، 11 مارس.

يفتتح النادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بمواجهة أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل، على ملعب “طنجة”.

ويشارك النادي الأهلي في مونديال الأندية 2023، بصفته وصيفًا للوداد لحامل لقب دوري أبطال أفريقيا ومستضيف البطولة على أراضيه.

اقرا ايضا | 

الأهلى يفرح جماهيره ويتخطى بيراميدز بثلاثية نظيفة و يستعيد قمة الدوري الممتاز من منافسة التقليدي فريق الزمالك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.