جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار الزمالك اليوم :حازم إمام نائب لـ المدير الفنى لقطاع الناشئين بالنادي – قرار مجلس ادارة

0 1٬655

اخبار الزمالك اليوم :حازم إمام نائب لـ المدير الفنى لقطاع الناشئين بالنادي – قرار مجلس ادارة

كتب | محمد عبد الله

اخبار الزمالك اليوم – قرر حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك السابق اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بسبب ضعف العروض التي تلقاها مؤخرًا.

وكان نادي الزمالك قرر قبل بداية الموسم الحالى خروج حازم إمام من قائمة الفريق وعدم تجديد تعاقده بسبب عدم الحاجة إلى خدماته الفنية مع الفريق.

ومن جانبه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تعيين حازم إمام في منصب نائب المدير الفنى لقطاع الناشئين.

وكان حازم إمام أحد نجوم الزمالك الحاضرين في حفل الإعلان عن راعي الفريق الأول والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة أمس الإثنين.

ورحل حازم إمام، عن فريق الزمالك، في الصيف الماضي، ولم يحصل على أي عرض مناسب، لذلك لم يظهر في النصف الأول من الموسم.

اقرا ايضا | 

مصدر لـ ” جريدة الوطن اليوم ” مجلس إدارة نادي الزمالك يوقع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من أسوان خلال مباراة أمس في مسابقة الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، بفارق 5 نقاط عن غريمه الأهلي المتصدر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك عدد من الأخبار السارة لأعضاء الجمعية العمومية والجماهير من المقرر أن يتم الإعلان عنها بعد قليل.

وكتب مرتضى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”بعد قليل مفاجآت سارة لأعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك يعلنها المستشار مرتضي منصور علي صفحته الشخصية وقناة نادي الزمالك”.

وفي سياق متصل اقتربت أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك مع مرتضى منصور رئيس النادي من الانتهاء والعودة إلى التدريبات من جديد، وذلك بعد تدخل إسماعيل يوسف المدرب العام للفارس الأبيض.

ووصل منذ قليل أحمد فتوح لمقر نادي الزمالك لعقد جلسة مع مرتضى منصور لإنهاء كافة الأمور وبحضور إسماعيل يوسف المدرب العام وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.