جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

التعادل السلبي سيد الموقف في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (0- 0) والوصيف يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة

0 1٬757

التعادل السلبي سيد الموقف في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (0- 0) والوصيف يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة

كتب | احمد مجدي

اخبار الرياضة المحلية – جريدة الوطن اليوم ..  تعادل الزمالك ضد الاتحاد السكندري سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري المحلي المصري.

بهذه النتيجة وصل فريق الزمالك إلى النقطة 26 في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصرى الممتاز بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر مباراة واحدة بينما وصل الاتحاد السكندري إلى النقطة 19 في المركز الخامس بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 6 مواجهات وخسر مثلها وتعادل في مباراة واحدة.

الشوط الأول من المباراة

شهدت الدقائق الأولى ضغط هجومي من لاعبى الاتحاد السكندري على مرمى محمد عواد حارس الزمالك، الذى تصدى لتسديدة أحمد عادل ميسى لاعب سيد البلد في الدقيق 7 من عمر اللقاء، في الوقت الذى حاول فيه لاعبى الفريق الأبيض في السيطرة على منطقة المناورات.

سيطر لاعبى فريق الزمالك على منطقة وسط الملعب ولكن دون خطورة على مرمى الاتحاد السكندري، وأشهر إبراهيم نور الدين البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء لـ محمود عبد العزيز لاعب سيد البلد في الدقيقة 19 بعد تدخله تجاه مصطفى شلبي.

اقرا ايضا | 

مباشر الان من برج العرب : أحمد فتوح وعبد الله جمعة يتصدران غيابات الزمالك اليوم امام الاتحاد وشلبي والجزير يقودان هجوم الفريق 

وأجري الصربي زوران أول تغيير اضطراري في الدقيقة 36 بخروج محمود عبد العزيز بعد تعرضه للإصابة في كتفه ونزول محمد فارس، ولم تشهد المباراة أي خطورة على مرمى الفريقين وانحصر اللعب في منطقة الملعب حتى انتهى الشوط الأول.

الشوط الثانى

شهدت الدقيقة 51 إرسال  كرة مقوسة من زيزو خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك سددها حسام عبد المجيد لكن شتتها عبد الله نصيب مدافع الاتحاد، وحاول بعدها لاعبو الفريق الأبيض تكثيف الهجوم على مرمى سيد البلد بانطلاقات عاشور وزيزو ولكن دون جدوى.

ودفع فيريرا بـ شيكابالا في الدقيقة 59 من عمر المباراة بديلاً لـ مصطفى شلبي لتنشيط الخط الأمامي للفريق الأبيض وحل نيمار بديلاً ل، عبد الشافي.

وأطلق حمزة المثلوثى ظهير الزمالك تسديدة قزية في الدقيقة 63 من عمر المباراة تصدى لها صبحى سليمان حارس الاتحاد السكندري، كما شهدت الدقيقة 63 تصويبه قوية من زيزو مرت على يسار حارس سيد البلد.

وأجرى فيريرا تبديلين أخرين بخروج سيف الجزيرى ونزول يوسف أسامة نبيه ودخول سامسون أكينولا وخروج عمرو السيسى لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى زعيم الثغر، وحاول لاعبو الفريق الأبيض تسجيل هدف التقدم ولكن كل الفرص لم تنيخ وانتهت المباراة بالتعادل السلي.

بث مباشر الان والقناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز والتشكيل المتوقع

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى : محمد عواد خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي ،خط الوسط: عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور –  أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي خط الهجوم:  سيف الجزيري.

وبدأ الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكوم من حراسة المرمى: صبحى سليمان خط الدفاع: خالد صبحى – عبد الله نصيب – هشام صلاح وصبري رحيل خط الوسط: خالد الغندور – مورو ساليفو – محمود عبد العزيز خط الهجوم : أوستين أموتو – أحمد عادل ميسى وإبراهيم حسن.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها  في السابعة مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور –  أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم:  سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف “روقا”  وسيد عبد الله “نيمار”  وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا .

تصدر أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قائمة أبرز7 غيابات عن الأبيض أمام الاتحاد السكندري في المباراة المقرر لها غدا الأربعاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ويغيب عن قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندرى 7 لاعبين هم: عمر جابر، محمود حمدي الونش، وإبراهيما نداي للإصابة بينما يغيب حسام أشرف،أحمد فتوح،عبد الله جمعة،لأسباب فنية كما يغيب يوسف إبراهيم “أوباما” بعد اقتراب رحيله عن الفريق الأبيض.

في سياق متصل أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الجيش ببرج العرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.