جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

مصدر “إدارة النادي الأهلي “تعد «بدله موحدة» وتجهز زيا خاصا خلال السفر للمشاركة بمونديال الأندية – جريدة الوطن اليوم

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري «السبت»

0 3٬136

مصدر “إدارة النادي الأهلي “تعد «بدله موحدة» وتجهز زيا خاصا خلال السفر للمشاركة بمونديال الأندية – جريدة الوطن اليوم

كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. تضع إدارة النادي الأهلي، الرتوش الأخيرة على زي البعثة خلال السفر إلى المغرب استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي تنطلق مطلع فبراير المقبل، والظهور بشكل مغاير في رحلة السفر إلى الرباط قبل المشاركة في مونديال الأندية.

الاهلي
الاهلي

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ« جريدة الوطن اليوم »، استقرار مسئولي النادي الاهلي على ارتداء البعثة الحمراء زي موحد «بدلة»، واتفق مسئولو النادي مع إحدى الشركات الكبرى لتصميم زي موحد لبعثة الأهلي مكون من بدلة تحمل شعار الأهلي، ليتناسب مع حجم الحدث الكبير الذي يشارك فيه الفريق الأحمر.

وينتظر أن تغادر بعثة الأهلي إلى المغرب، يوم 29 يناير الجاري، استعدادًا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح كأس العالم للأندية، والتي تقام يوم 1 فبراير المقبل.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري «السبت»

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني مواصلة التدريبات بدون راحة، بعدما حقق الفريق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

ويستعد الفريق لمواجهة الزمالك في الثامنة والنصف مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري الممتاز.

البحث المتواصل من قبل إدارة الأهلي عن تدعيمات هجومية جديدة للفريق

في إطار البحث المتواصل من قبل إدارة الأهلي عن تدعيمات هجومية جديدة، جاء البرازيلي جوستافو دا سيلفا، على رأس الأسماء المرشحة من أجل قيادة هجوم المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء اللافت الذي قدمه رفقة فريقه جيونبك هيونداي موتورز في كوريا الجنوبية.

أهداف ومهارات البرازيلي جوستافو دا سيلفا 

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، متمسك بالمدرسة البرازيلية في خطة تدعيمات الخط الأمامي للمارد الأحمر، لذلك يأتي البرازيلي جوستافو دا سيلفا ضمن حساباته في خطة الإنقاذ من أجل منحه فرصة قيادة هجوم الفريق الأحمر.

ماذا قدم جوستافو دا سيلفا صفقة الأهلي المرتقبة في دوري الأبطال؟

على المستوى التهديفي يملك صفقة الأهلي المحتملة جوستافو دا سيلفا، أرقاما مميزة على مستوى البطولات القارية والمحلية، إذ خاض مع الفريق الكوري الجنوبي 107 مبارايات، استطاع خلالها أن يسجل 46 هدفًا على مستوى جميع البطولات، وصنع 16 تمريرة ناجحة

اقرا ايضا | 

اتحاد الكرة : يعلن تأجيل نهائى كأس مصر2021/ 2022 والموعد الجديد خلال أيام لـ ارتباطه الاهلي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

ومنذ انتقاله إلى صفوف فريق جيونبك هيونداي موتورز، وكانت أفضل مستوياته في البطولات القارية، بعد المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 3 مرات، بواقع 18 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا، الأمر الذي قد يكون فأل خير بالنسبة للسويسري مارسيل كولر الذي يبحث عن حل لأزمة الهجوم قبل عودة منافسات دوري أبطال أفريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.