جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم إمام الأهلي بعد الغيابات في قمة الدوري الليلة – جريدة الوطن اليوم 

0 3٬171

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم إمام الأهلي بعد الغيابات في قمة الدوري الليلة – جريدة الوطن اليوم 

كتب| احمد مجدي

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. يستضيف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، نظيره النادي الأهلي عند الثامنة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023، والتي ستجري ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز، والتي ستجري على أرض ملعب استاد القاهرة.

ويسعي لاعبو فريق الزمالك، بقيادة مديرهم الفني البرتغالي فيريرا، على تحقيق الفوز بالمباراة لضرب عصفورين بحجر واحد، اولهما الفوز على الأهلي باعتبار الفوز عليه بطولة في حد ذاته ومصالحة جماهير الزمالك الغاضبة من الخروج امام بيراميدز من بطولة كأس مصر،

[better-ads type=”banner” banner=”32025″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

وثانيهما تحقيق الفوز بثلاث نقاط غالية، كفيلة بإعادة ترتيب مشهد الصراع على صدارة مسابقة الدوري الممتاز.

ووضح من خلال التدريبات الأخيرة التي أداها فريق الزمالك على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، في ميت عقبة أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، سيخوض المواجهة امام الأهلي بتشكيل يضم كلًا من:

تشكيل الزمالك اليوم امام الاهلي بعد الغيابات 

في حراسة المرمى: محمد عواد .

خط الدفاع : حمزه المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، عمر جابر.

خط الدفاع : حمزه المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا، امام عاشور، عمرو السيسي، احمد سيد زيزو.

خط الهجوم : يوسف اسامه نبيه، سيف الدين الجزيري.

غيابات الزمالك الليلة ة امام الاهلي  في القمة

يفتقد نادي الزمالك لخدمات العديد من لاعبيه، قبل مواجهة نظيره النادي الأهلي في الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

غياب عبد الله جمعة 

ويخلق فيريرا أزمة في الجبهة اليسري بدون سبب حيث قرر غياب فتوح و عبدالله جمعه بدون سبب يذكر وواضح من اختياراته أنه سيبدء بنفس التشكيل الذي أخفق فيه المباريات السابقة ولم يستطيع الوصول الي مرمي الخصم وفي النهاية نتهكم علي لاعبينا والمهاجمين وهم لم يتم خلق فرصة واحدة لهم .

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2023/01/20/%d9%81%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d8%b1%d8%a7-%d9%8a%d8%af%d8%b1%d8%b3-%d9%85%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%85%d8%b5%d8%b7%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%86%d8%a7%d8%b1%d9%89-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84/

ويتواصل غياب محمود حمدي “الونش” عن دفاعات الفريق الأبيض للإصابة، كما يواصل المدافع الدولي برنامجه التأهيلي في قطر.

غيابات الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري المصري

وسبق وأن خضع اللاعب لعملية جراحية في إنجلترا عقب إصابته بقطع في وتر الخلفية .

ويستمر غياب السنغالي إبراهيما نداي، جناح الفريق في ظل عدم جاهزيته، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة بقطع في أوتار منشأ العضلة الخلفية .

ويغيب الثنائي عبد الله جمعة وأحمد فتوح، الظهيرين الأيسرين، في ظل عدم جاهزيتهما للمباراة خاصة وأن الثنائي لم يشارك بالتدريبات الجماعية.

اترك تعليق