جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

مصدر لـ” جريدة الوطن اليوم ” مسئولو الزمالك أنهيي الاتفاق على ضم احد اللاعبين خلال ساعات مقابل 2 مليون جنية

0 4٬086

مصدر لـ” جريدة الوطن اليوم ” مسئولو الزمالك أنهيي الاتفاق على ضم احد اللاعبين خلال ساعات مقابل 2 مليون جنية

كتب | احمد مجدي

اخبار الرياضة – يسعى مسئولو نادي الزمالك لحسم صفقات جديدة للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

و اكد المصدر من خلال بيان له دون الإفصاح عن نفسه لـ” جريدة الوطن اليوم ” أن مجلس إدارة نادي الزمالك أنهى الاتفاق على ضم ناصر منسي من نادي البنك الأهلي مقابل مبلغ ٢٠ مليون جنيه.

و عقد مسئولي الزمالك جلسة مع إدارة نادي البنك الأهلي و انتهت الجلسة على الاتفاق بشأن انتقال ناصر منسي إلى نادي الزمالك خلال يناير الجاري.

و يستعد الزمالك لمواجهه فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة السادسة عشر .

و خسر الزمالك بالأمس أمام فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في المحلة ، و عقب الخسارة تم إقاله جيسفالدو فيريرا و تعيين أسامه نبيه مديرا فنيا للفريق.

يترقب عشاق وجماهير نادي الزمالك، الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرا ايضا | 

الزمالك يتلقي الهزيمة الثانية علي التوالي من الفلاحين بعد الاهلي ويتجمد رصيدة للنقطة الـ26 في مسابقة الدوري – جريدة الوطن اليوم

ويمر الزمالك بفترة سيئة على الجانب الفني والنتائج، أدت إلى رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعد الهزيمة الأخيرة أمام غزل المحلة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتشن جماهير القلعة البيضاء هجومًا عنيفًا على اللاعبين، خاصة الصفقات الجديدة التي لم تقدم الاستفادة المرجوة منهم منذ انضمامهم للفريق.

وفي إطار ذلك، علم زمالك نيوز أن هناك جلسة بين مسؤولي الزمالك والبنك الأهلي، من أجل انهاء صفقة ناصر منسي، وانضمامه للأبيض لتدعيم مركز الهجوم.

المناقشات الجارية حاليًا بين الناديين عن المقابل المادي لانتقال اللاعب للزمالك، ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة رسميًا خلال الساعات القريبة المُقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن ناصر منسي لعب 37 مباراة بقميص البنك الأهلي، سجل 14 هدفًا، وصنع 5 أخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.