الان بث مباشر مباراة الأهلي ضد أسوان اليوم في بطولة الدوري الممتاز قناة بي ان سبورت BeIN Sports 4 HD بدون تقطيع

0 3٬067

الان بث مباشر مباراة الأهلي ضد أسوان اليوم في بطولة الدوري الممتاز قناة بي ان سبورت BeIN Sports 4 HD بدون تقطيع

 

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان اليوم في بطولة الدوري الممتاز وتغييرات في تشكيل الأحمر ورئيس نادي أسوان تسعي للفوز

كتب | احمد مجدي

إخبار الرياضة .. القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد اسوان اليوم في بطولة الدوري الممتاز ..استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة أسوان، المقرر إقامتها في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء، على إستاد أسوان، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة، من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي عدد من التغييرات بالاعتماد على كهربا وأحمد القندوسي ومحمد مجدي “أفشة”، من بداية المباراة.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة امام اسوات بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول (محمد أشرف)، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: أحمد القندوسي، حمدي فتحي، محمد مجدي “أفشة”

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، كهربا، حسين الشحات

 

رئيس نادي أسوان: نسعى للفوز على الأهلي مثلما فعلنا مع الزمالك

طالب الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، بموافقة وترشيح من وزير الشباب والرياضة للمشاركة في البطولة العربية للأندية في نسختها المقبلة، والتي سوف تقام بالمملكة العربية السعودية، بسبب الشعبية الكبيرة التي يمتلكها النادي.

وأضاف الشافعي صالح، خلال تصريحات تلفزيونية، أن لاعبي أسوان يسعون للفوز على الأهلي مثلما فازوا على الزمالك في الدوري، وتحسين وضع الفريق في البطولة.

يذكر أن فريق زهرة الجنوب يستعد لمواجهة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي أسوان الرياضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

اسوان يواجه الاهلي اليوم 

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، عن قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة الأهلي، المقرر إقامتها في الثالثة إلا ربع عصر غدًا الثلاثاء، على استاد أسوان، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت تشكيل قائمة اسوان على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: خالد وليد، عمرو حسام.

خط الدفاع: ميدو مصطفى، أحمد كاستيلو، أمين محمد، على فتحي، أحمد دحروج، أحمد بلية، الحسيني سمير، محمد عطوة، إسلام صلاح.

خط الوسط: رافائيل إياجوا، مصطفى عبدالرسول، بلال السيد، عماد فتحي، أحمد أشرف، محمد المرسي، أحمد خالد، حسام عرفات، محمد حمدي «ميسي»، أحمد حمودي.

خط الهجوم: إيفونا، محمد حمدي زكي، محمد ناجي «جدو» ديلسون، محمود فهمي.

المحافظ يدعم فريق اسوان 

التقي اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اللاعبين لفريق أسوان وأعضاء الجهاز الفني ولجنة الكرة بقيادة الكابتن أيمن الرمادى فى حضور أعضاء مجلس الإدارة برئاسة المستشار الشافعى صالح ، عقب انتهاء التدريبات استعداداً لمباراة الأهلي غدا علي ملعب أسوان .

وأكد اللواء أشرف عطية على دعمه المتواصل والمستمر للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان الرياضى ليس فقط لهذه المباراة الهامة ، ولكن لجميع المباريات المتبقية في الدور الثانى باعتبارها مباريات كؤوس لاستكمال مسيرته الكروية فى مسابقة الدورى الممتاز .

وطالب أشرف عطية محافظ اسوان بتكاتف الجميع والوقوف صفاً واحداً لاستكمال المسيرة الناجحة للحفاظ على ترتيبه فى الدورى الممتاز بمواصلة الدعم المعنوى والمادى للاعبين والجهاز الفنى ، بالإضافة إلى وضع استراتيجية واضحة المعالم، خاصة فى التسويق الجيد وجلب موارد مالية تساهم فى الوفاء بالالتزمات المطلوبة خلال الفترة القادمة .

وحرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع فريق الناشئين لنادى أسوان الرياضى من الشباب والفتيات لتشجيعهم وتحفيزهم ، فيما أشاد الكابتن أيمن الرمادى بدعم محافظ أسوان المستمر للفريق ، ومتابعته الدقيقة لكل التفاصيل ، وهو الذى ساهم فى رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفنى والإدارى ، ليكون ذلك حافزاً كبيراً لهم .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان اليوم في بطولة الدوري الممتاز
القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان اليوم في بطولة الدوري الممتاز

اترك تعليق