تامر أمين ينتفض مرتضى منصور: لازم تعرف بان الكيل طفح .. أنا عارف هطلع على المسرح آخر الليل – شاهد فيديو

0 3٬179

تامر أمين ينتفض مرتضى منصور: لازم تعرف بان الكيل طفح .. أنا عارف هطلع على المسرح آخر الليل – شاهد فيديو

كتب | خالد شريف

تحقيقات – جريدة الوطن اليوم .. هاجم الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج «آخر النهار»، رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وقال الاعلامي «أمين» في تعليق خلال برنامجه الذي يعرض عبر قناة «النهار»، «إمبارح فوجئنا بوفد من نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ومجموعة من أعضاء مجلس الإدارة،

ومجموعة من ناس مش معروفة، ومعاهم مجموعة من أمن نادي الزمالك، كل دول هجموا على اتحاد الكرة عشان يقيدوا صفقات نادي الزمالك الشتوية».

وأضاف: «فترة القيد الشتوي تبدأ من 1 يناير إلى 31 يناير، شهر طويل عريض، نادي الزمالك سايب الشهر كله ورايح قبل غلق باب القيد بربع ساعة وعايز يقيد صفقاته دلوقتي».

وتابع «أمين»: «الزمالك عليه مديونية، واللائحة بتقول إنه لازم يدفعها أو جزء منها عشان يقيد لاعبيه، الزمالك رد وقال معييش فلوس دلوقتي بس قيد اللعبية، هو كده بلطجة».

وأكمل: «إيه اللي صبر مجلس مجلس إدارة الزمالك كل الوقت ده، وانت عارف إن عليك مديونية لازم تدفع، ولا هو تلكيك عشان يحصل مشكلة وتحرج الرموز بتاعة الرياضة ورموز الدولة، شيء في منتهى الاستخفاف بالدولة ورموزها».

وأوضح: «مرتضى منصور طلع بعدها يعمل مسلسله السخيف على قناة الزمالك كل يوم. وجمهور الزمالك أكثر المستائين من مرتضى منصور، نادي الزمالك وكأنه عزبة، الزمالك نادي كبير أوي، حرام يبقى ده حاله وحرام يكون ده مجلس الإدارة اللي بيمثله».

واختتم: «أنا عارف إني هطلع على المسرح النهارده بالليل، واتشتم أنا وأهلي، بس الكيل طفح».

تامر أمين ينتفض مرتضى منصور: لازم تعرف بان الكيل طفح

انتقد الإعلامي تامر أمين كل التصريحات التي تخرج من مرتضى منصور، سواء كانت سباب ضد إعلاميين أو رؤساء أندية أو حتى جماهير.

وقال: الدولة تدشن حملات إعلانية من أجل تذكير الناس وحثهم على الأخلاق الجميلة، ولكن مرتضى منصور يأتي في المساء ويهدم كل شيء.

وتابع: مرتضى منصور أهان الجميع، ولا يتوقف عن السباب، ولا أحد يستطيع ردعه، والسؤال الآن: هل مرتضى دولة داخل الدولة؟.

تساءل تامر أمين: ما ذنب نجم زملكاوي كبير مثل حازم إمام أن يشن ضده هجوم ويتم سبه على قناة الزمالك؟.

إلى متى سيظل مرتضى منصور يخوض في أعراض وذمم الناس ويشوه سمعتهم ويترك هكذا؟.

وتساءل تامر أمين: من يأتي لنا بحقنا من مرتضى منصور؟، وأردف: أستخدم صيغة الجمع لأنني أعلم أنني سوف أتعرض وكل عائلتي للهجوم من قبل رئيس الزمالك بعد كلامي هذا وهطلع مسرح.

واختتم حديثه: يجب أن يكون هناك وقفة ضد مرتضى منصور لأننا أصبحنا أضحوكة بسبب التصرفات التي يقوم بها.

اترك تعليق