جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود وتقول أنا زي أي ست هتكلم في الوقت المناسب

0 3٬064

حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود وتقول أنا زي أي ست هتكلم في الوقت المناسب

كتبت | منيرة علوش

اخبار الفن – جريدة الوطن اليوم … وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لمتابعيها من الجمهور وذلك في أعقاب حذف جميع منشوراتها عبر حسابها بـ Instagram.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، نشرت حلا شيحة صورتها دون حجاب وكتبت “أنا كأي امرأة.. أفضل عدم الحديث في هذه اللحظة ولكن بالتأكيد سأتحدث وأدع كل امرأة تعلم أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق وسنجتهد لنتجاوز فكل معاناة نتشاركها هي نفسها”.

ومؤخرا، فاجأت الفنانة حلا شيحة متابعيها بحذف جميع صورها من الحساب الخاص بها عبر Instagram.

ولم تكتف حلا شيحة بهذا الأمر بل غيرت أيضا صورتها الشخصية عبر حسابها لصورة لها بدون حجاب.

حلا شيحة
حلا شيحة

جدير بالذكر أن آخر منشورات الفنانه حلا شيحة عبر حسابها قبل حذف الصور هو صورة لها بدون حجاب تحتفل بعيد ميلادها ومكتوب عليها “بعيد ميلادي 23-2-23، سأكون أتممت 43 عاما، 43 عاما على هذه الأرض”.

وبالعودة لحسابها مؤخرا، وجدنا أنها حذفت صورها مع زوجها المفكر والمنتج معز مسعود، مكتفية بصور قليلة لها مع أبنائها.

يذكر أن الفنانه حلا شيحة ابتعدت عن الفن والتمثيل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، بعدما شاركت في فيلم “مش أنا” مع تامر حسني، وتبرأت من مشاهدها في الفيلم بعد طرحه في منشور لها، مشيرة إلى أنها تفاجأت بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة، مؤكدة أن تامر حسني كان قد وعدها بحذف بعض المشاهد.

حلا شيحة أكدت أن الفيلم وصنّاعه قد يكونوا نجحوا بمقايس الدنيا، ولكن بمقاييس ربنا لم ولن ينجحوا، مضيفة: أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير، بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح

 بتكلم من قلبي، الكليب ده ميرضيش ربنا، وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط،

اترك تعليق