جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أهم الأخبار الرياضة علي المستوى الإفريقي موعد مباراة منتخب مصر أمام مالاوي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية ومنتخب الفراعنة يحصد اللقاء بثنائية نظيفة

0 3٬047

أهم الأخبار الرياضة علي المستوى الإفريقي موعد مباراة منتخب مصر أمام مالاوي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية ومنتخب الفراعنة يحصد اللقاء بثنائية نظيفة

كتب| احمد مجدي

تقدم جريدة الوطن اليوم أكد اللاعب أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي الأسبق، أن محمد حمدي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قدم مباراة رائعة مع المنتخب الوطني أمام مالاوي الجمعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال أبومسلم عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر استغل ضعف المنافس وبدأ منح الفرصة للعديد من العناصر الواعدة.

وأضاف: «في رأيي أن منتخب مصر يحتاج للبدء في عملية الإحلال والتجديد، خاصة أن أعمار بعض اللاعبين مثل محمد صلاح وأحمد حجازي وطارق حامد بدأت تتقدم وبالتالي المنتخب بحاجة للدفع ببعض العناصر الواعدة».

وأشار إلى أنه كان يتمنى منح الفرصة للحارس أحمد الشناوي في وقت من المباراة لتقييم مستواه، خاصة أن محمد الشناوي حصل على الفرصة وظهر بصورة جيدة لذلك كان يتمنى منح الفرصة لحارس بديل.

حقق المنتخب الوطني المصري فوزًا مهمًا على حساب المنتخب المالاوي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوديفوار 2023.

وسجل نجم الفراعنة وليفربول محمد صلاح الهدف الأول للمنتخب، فيما عزز عمر مرموش لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة.

بذلك الفوز رفعت كتيبة المدرب روي فيتوريا رصيدها من النقاط إلى 6 نقاط وضعتها على صدارة المجموعة مؤقتًا، في انتظار نتيجة مباراة إثيوبيا ضد غينيا التي تجرى الآن.

وسيحل المنتخب المصري ضيفًا في الجولة القادمة على منتخب مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوديفوار 2023.

موعد مباراة مصر ضد مالاوي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثالثة من عصر الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023 بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على الأراضي المالاوية.

اترك تعليق